أخبار النجوم

"إيل فانينغ" تتألق بصيحة اليونيكورن خلال مهرجان كان السينمائي

"إيل فانينغ" تتألق بصيحة اليونيكورن...

محتوى مدفوع

ارتدت النجمة الشابة "إيل فانينغ" فستاناً مزخرفا بألوان صيحة اليونيكورن على السجادة الحمراء     لمهرجان كان السينمائي 2017، ووفقا لمجلة فوغ، فإن الممثلة لم تدفع فقط صيحة اليونيكورن إلى الأمام بمجرد ارتدائها هذا الفستان، بل أيضا حرصت على الظهور كمخلوق اليونيكورن الشهير من خلال اقتراحها إضافته إلى فستانها بالتعاون مع المصممة فيفيان ويستوود. الفستان الذي يأتي بصيحة الكورسيه المشدود والأكتاف العارية قام بصناعته فريق مكون من 10 أشخاص واستغرق أكثر من 300 ساعة. وقد أصبحت صيحة اليونيكورن من الصيحات الشهيرة في الآونة الأخيرة، وقد انطلق هذا الاتجاه الأسطوري مع شعر اليونيكورن والذي تُستخدم فيه جميع ألوان الباستيل، ثم جاء

ارتدت النجمة الشابة "إيل فانينغ" فستاناً مزخرفا بألوان صيحة اليونيكورن على السجادة الحمراء     لمهرجان كان السينمائي 2017، ووفقا لمجلة فوغ، فإن الممثلة لم تدفع فقط صيحة اليونيكورن إلى الأمام بمجرد ارتدائها هذا الفستان، بل أيضا حرصت على الظهور كمخلوق اليونيكورن الشهير من خلال اقتراحها إضافته إلى فستانها بالتعاون مع المصممة فيفيان ويستوود.

الفستان الذي يأتي بصيحة الكورسيه المشدود والأكتاف العارية قام بصناعته فريق مكون من 10 أشخاص واستغرق أكثر من 300 ساعة.

وقد أصبحت صيحة اليونيكورن من الصيحات الشهيرة في الآونة الأخيرة، وقد انطلق هذا الاتجاه الأسطوري مع شعر اليونيكورن والذي تُستخدم فيه جميع ألوان الباستيل، ثم جاء على شكل مكياج قوس قزح والعديد من الأمور الأخرى.

 

اترك تعليقاً