أخبار النجوم

براد بيت بعد انفصاله عن أنجيلينا جولي: لا يوجد لديّ ما أخفيه !

براد بيت بعد انفصاله عن أنجيلينا جو...

أجرت وكالة "ذا أسوشييتد بريس The Associated Press" لقاءاً حصريّاً مع الممثل العالمي براد بيت - 53 عاماً - يعد الأول من نوعه بعد انفصاله عن النجمة العالمية أنجيلينا جولي، وتطرّق بيت للحديث عن إدمانه على الكحول منذ أيام الكلية، حيث لم يمرّ يوماً واحداً عليه دون أن يحتسي الكحول بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. وأضاف الممثل أنّه سعيدٌ بكشفه عن حياته في الماضي وأنّه لا يوجد لديه أسرار يكشفها، وإذا لم يتكلّم الإنسان عن مشاكله فإنها لن تُحل. تطرّق براد بعدها للحديث عن طلاقه من الممثلة العالمية أنجيلينا جولي، وأنّ أطفاله يأخذون كل الاهتمام لأنهم كلّ شيء، إشارةً

أجرت وكالة "ذا أسوشييتد بريس The Associated Press" لقاءاً حصريّاً مع الممثل العالمي براد بيت - 53 عاماً - يعد الأول من نوعه بعد انفصاله عن النجمة العالمية أنجيلينا جولي، وتطرّق بيت للحديث عن إدمانه على الكحول منذ أيام الكلية، حيث لم يمرّ يوماً واحداً عليه دون أن يحتسي الكحول بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

وأضاف الممثل أنّه سعيدٌ بكشفه عن حياته في الماضي وأنّه لا يوجد لديه أسرار يكشفها، وإذا لم يتكلّم الإنسان عن مشاكله فإنها لن تُحل.

تطرّق براد بعدها للحديث عن طلاقه من الممثلة العالمية أنجيلينا جولي، وأنّ أطفاله يأخذون كل الاهتمام لأنهم كلّ شيء، إشارةً بأنه قد توقّف عن تناول الكحول منذ لحظة طلاقه أي منذ ستة أشهر وذلك من أجل الأطفال.

يُشارُ إلى أنّ بيت قد شوهد يوم أمس في ولاية نيويورك كونه ضيف برنامج The Late Show مع ستيفن كولبيرت وذلك ترويجاً لفيلمه الجديد War Machine.

اترك تعليقاً