أخبار النجوم

تعرفي على حقيقة العلاقة بين آسلي إينفر وأوزجان دنيز

تعرفي على حقيقة العلاقة بين آسلي إي...

محتوى مدفوع

زعمت بعض التقارير الصحافية في تركيا، أن هناك علاقة حب جديدة، تجمع النجمة التركية آسلي إينفر، والممثل التركي أوزجان دنيز. وأضافت هذه التقارير أن هذه العلاقة هي التي تسببت في انفصال الممثلة التركية عن حبيبها السابق النجم التركي مراد بوز. وقامت "آسلي" بالرد على هذه المزاعم، عبر حساب نشر أحد هذه التقارير على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث علقت ساخرة وضاحكة قائلة "ليس لهذا الحد". وكانت آسلي إينفر قد انفصلت عن مراد بوز، دون أن يكشف أيهما أسباب الانفصال، الذي فسره البعض بالخلافات السياسية بينهما، وبرره البعض الآخر بخيانة الفنان لحبيبته في منزل المذيع التركي آسر يلنار، مذيع برنامج "3

زعمت بعض التقارير الصحافية في تركيا، أن هناك علاقة حب جديدة، تجمع النجمة التركية آسلي إينفر، والممثل التركي أوزجان دنيز.

وأضافت هذه التقارير أن هذه العلاقة هي التي تسببت في انفصال الممثلة التركية عن حبيبها السابق النجم التركي مراد بوز.

وقامت "آسلي" بالرد على هذه المزاعم، عبر حساب نشر أحد هذه التقارير على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث علقت ساخرة وضاحكة قائلة "ليس لهذا الحد".

وكانت آسلي إينفر قد انفصلت عن مراد بوز، دون أن يكشف أيهما أسباب الانفصال، الذي فسره البعض بالخلافات السياسية بينهما، وبرره البعض الآخر بخيانة الفنان لحبيبته في منزل المذيع التركي آسر يلنار، مذيع برنامج "3 رجال"، الذي قيل إنه دعا مراد بوز، للسهر في فيلته، بصحبة بعض الفتيات، مما اعتبرته آسلي إينفر خيانة لها، فقطعت علاقتها بحبيبها على الفور، كما قامت بإلغاء متابعة المذيع عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي القصة التي نفاها المذيع أيضا.

اترك تعليقاً