أخبار النجوم

بعد تحسن حالتها النفسية.. كورتني كارداشيان تتنزه مع ابنها في بيفرلي هيلز

بعد تحسن حالتها النفسية.. كورتني كا...

بدأت الحالة النفسية والمعنوية للنجمة كورتني كارداشيان بالتحسن، عقب تأكيدها تسوية خلافاتها مع طليقها، سكوت ديسيك إلى الأبد، وها هي تبرهن على ذلك بظهورها يوم أمس برفقة ابنها، ماسون -7 أعوام- للتنزه في بيفرلي هيلز. وظهرت النجمة المتألقة بإطلالة مريحة للغاية تتألف من سترة فوقية لونها وردي فاتح، إلى جانب بنطلون جينز ممزق فاتح اللون وحذاء بكعب عال، وبدا من الواضح أن كورتني باتت تركز على قضاء أغلب أوقاتها مع أطفالها. وظهرت كورتني في الصور وهي تضع يدها على كتف ابنها وهي مبتسمة أثناء سيرها إلى جواره. وإلى جانب أناقة مظهرها، اهتمت كورتني أيضاً بتصفيف خصل شعرها الطويلة بشكل بسيط

بدأت الحالة النفسية والمعنوية للنجمة كورتني كارداشيان بالتحسن، عقب تأكيدها تسوية خلافاتها مع طليقها، سكوت ديسيك إلى الأبد، وها هي تبرهن على ذلك بظهورها يوم أمس برفقة ابنها، ماسون -7 أعوام- للتنزه في بيفرلي هيلز.

وظهرت النجمة المتألقة بإطلالة مريحة للغاية تتألف من سترة فوقية لونها وردي فاتح، إلى جانب بنطلون جينز ممزق فاتح اللون وحذاء بكعب عال، وبدا من الواضح أن كورتني باتت تركز على قضاء أغلب أوقاتها مع أطفالها.

وظهرت كورتني في الصور وهي تضع يدها على كتف ابنها وهي مبتسمة أثناء سيرها إلى جواره. وإلى جانب أناقة مظهرها، اهتمت كورتني أيضاً بتصفيف خصل شعرها الطويلة بشكل بسيط ومميز، حيث أرجعت الخصل للوراء لعمل كعكة أعلى الرأس.

اترك تعليقاً