أخبار النجوم

على طريقة كيلي رورباش.. أنوثتك عنوان إطلالتك

على طريقة كيلي رورباش.. أنوثتك عنوا...

تحلم كل منا أن تكون أنوثتها هي عنوان إطلالتها، ولكن البعض يخفقن في تحقيق هذا الحلم، ويفشلن لأسباب عدة في الحصول على إطلالة أنثوية مثيرة. هنا نرصد مجموعة من إطلالات عارضة الأزياء الأمريكية كيلي رورباش، التي وصفت بأنها الموديل الأكثر أناقة وأنوثة حول العالم، سواء على السجادة الحمراء، أو في الشارع. ترتدي كيلي هنا فستانا في غاية الأنوثة والنعومة باللون الوردي، بحزام خصر مكون من 3 أحزمة باللون البني، مع صندل أنيق. في هذه الإطلالة ظهرت بفستان أوف شولدر أزرق مجسم على جسدها، وأكملت إطلالتها بصندل أنيق باللون الفضي، واعتمدت المكياج الناعم، وتسريحة شعر للخلف في بساطة ورقة. في حفل

تحلم كل منا أن تكون أنوثتها هي عنوان إطلالتها، ولكن البعض يخفقن في تحقيق هذا الحلم، ويفشلن لأسباب عدة في الحصول على إطلالة أنثوية مثيرة.

هنا نرصد مجموعة من إطلالات عارضة الأزياء الأمريكية كيلي رورباش، التي وصفت بأنها الموديل الأكثر أناقة وأنوثة حول العالم، سواء على السجادة الحمراء، أو في الشارع.

ترتدي كيلي هنا فستانا في غاية الأنوثة والنعومة باللون الوردي، بحزام خصر مكون من 3 أحزمة باللون البني، مع صندل أنيق.

في هذه الإطلالة ظهرت بفستان أوف شولدر أزرق مجسم على جسدها، وأكملت إطلالتها بصندل أنيق باللون الفضي، واعتمدت المكياج الناعم، وتسريحة شعر للخلف في بساطة ورقة.

في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير ارتدت فستانا غاية في البساطة والنعومة بلون الأوف وايت، كشف عن صدرها بشكل أنثوي مميز، واعتمدت أيضا مكياجا ناعما، ولكنها حرصت على ترك شعرها حرا على ظهرها.

اختارت البساطة الراقية في هذه الإطلالة الأنثوية، التي ارتدت خلالها تنورة بيضاء بحزام خصر أسود، وبلوزة من الحرير بلون السيمون، مع صندل مميز بلوني الأبيض والسيمون.

في إطلالة أنثوية أخرى ارتدت فستانا لافتا كشف عن صدرها، بتنورة واسعة قصيرة من الأمام، كشفت عن ساقيها بشكل أنثوي مثير.

اترك تعليقاً