أخبار النجوم

من هو حبيب تايلور سويفت الجديد؟

من هو حبيب تايلور سويفت الجديد؟

ها هي النجمة الأمريكية تايلور سويفت تعود حياتها الشخصية إلى الأضواء، حيث ذكرت صحيفة " ذا صن" بريطانية بأن المغنية سويفت تواعد حالياً الممثل البريطاني الصاعد جو الوين، وتردد أن تايلور أمضت بعض الوقت في لندن، وكانت تضع شعرًا مستعارًا لدى زيارتها له حتى لا يتم التعرف عليها. وأوضحت الصحيفة أن العلاقة بين تايلور27 عامًا  وجو 26 عامًا  أصبحت جدية، وأنها بدأت منذ عدة أشهر. وقد صرح مصدر مقرب من النجمة الأمرييكة للصحيفة  قائلاً: "العلاقة بين تايلور وجو جدية، وهما يعتزمان الإبقاء على سرية علاقتهما". الجدير بالذكر أن النجمة تايلور ارتبطت بعدة رجال مشاهير في السابق منهم الممثل توم هيدلستون والمغني هاري

ها هي النجمة الأمريكية تايلور سويفت تعود حياتها الشخصية إلى الأضواء، حيث ذكرت صحيفة " ذا صن" بريطانية بأن المغنية سويفت تواعد حالياً الممثل البريطاني الصاعد جو الوين، وتردد أن تايلور أمضت بعض الوقت في لندن، وكانت تضع شعرًا مستعارًا لدى زيارتها له حتى لا يتم التعرف عليها.

وأوضحت الصحيفة أن العلاقة بين تايلور27 عامًا  وجو 26 عامًا  أصبحت جدية، وأنها بدأت منذ عدة أشهر.

وقد صرح مصدر مقرب من النجمة الأمرييكة للصحيفة  قائلاً: "العلاقة بين تايلور وجو جدية، وهما يعتزمان الإبقاء على سرية علاقتهما".

الجدير بالذكر أن النجمة تايلور ارتبطت بعدة رجال مشاهير في السابق منهم الممثل توم هيدلستون والمغني هاري ستايلز ومنسق الأغاني الشهير كالفين هاريس.

اترك تعليقاً