أخبار النجوم

"تبعد عني".. مايا دياب تغني باللهجة المصرية!

"تبعد عني".. مايا دياب تغني باللهجة...

طرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب أغنيتها الجديدة "تبعد عني" عبر تطبيق "أنغامي" كهدية مميزة لجهورها الحبيب الذي دائماً ما يترقب جديدها. الأغنية تحمل اللهجة المصرية ويقول مطلعها: "تعمل مشكلة إعمل مش هنا مش حأقبل أنا تبعد عني، مش مستعجلة أنا مستقتلة إحنا لبعضنا إسمع مني..."، وهي من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة. وكانت مايا دياب قد صرحت أنها  ستصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب، مع بداية فصل الصيف، لتزيد حماس الجمهور. من ناحية أخرى، أحيت الفنانة اللبنانية قبل عدة أيام حفلا ناجحاً على مسرح المدينة في بيروت، وقدمت ريع الحفل لإعادة إحيائه وتزويده بالدعم اللازم

طرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب أغنيتها الجديدة "تبعد عني" عبر تطبيق "أنغامي" كهدية مميزة لجهورها الحبيب الذي دائماً ما يترقب جديدها.

الأغنية تحمل اللهجة المصرية ويقول مطلعها: "تعمل مشكلة إعمل مش هنا مش حأقبل أنا تبعد عني، مش مستعجلة أنا مستقتلة إحنا لبعضنا إسمع مني..."، وهي من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة.

وكانت مايا دياب قد صرحت أنها  ستصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب، مع بداية فصل الصيف، لتزيد حماس الجمهور.

من ناحية أخرى، أحيت الفنانة اللبنانية قبل عدة أيام حفلا ناجحاً على مسرح المدينة في بيروت، وقدمت ريع الحفل لإعادة إحيائه وتزويده بالدعم اللازم للحفاظ على المكانة التاريخية لهذا المسرح.

اترك تعليقاً