أخبار النجوم

شاهدوا شكران مرتجى في مشهد "طلاق" بمذكرات عشيقة سابقة

شاهدوا شكران مرتجى في مشهد "طلاق" ب...

محتوى مدفوع

تشارك النجمة شكران مرتجى في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" تأليف نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي وتؤدي مرتجى في العمل الذي يعرض حالياً على قناة osn شخصية "هدى" المرأى التي تعاني من ارتدادات الأزمة السورية، والأم التي تعمل من أجل ابنتيها، وشقيقتها. وخلال أحداث العمل يسافر زوجها ويتركها مع ابنتيها قبل أن تعرف بزواجه ويتصل بها بهدف طلاقها. وقدمت مرتجى في مشهد الطلاق أداء عظيماً وراقياً من ناحية ردّ فعلها وتعابير وجهها ونقل إحساسها الداخلي الذي يتقاطع مع أحاسيس كثير تعيشها المرأة السورية والعربية اليوم في ظروف مشابهة. https://www.instagram.com/p/BUH0gL8DIcS/?taken-by=shoukranmortaja9 وما إن نشرت مرتجى هذا الفيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

تشارك النجمة شكران مرتجى في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" تأليف نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي وتؤدي مرتجى في العمل الذي يعرض حالياً على قناة osn شخصية "هدى" المرأى التي تعاني من ارتدادات الأزمة السورية، والأم التي تعمل من أجل ابنتيها، وشقيقتها.

وخلال أحداث العمل يسافر زوجها ويتركها مع ابنتيها قبل أن تعرف بزواجه ويتصل بها بهدف طلاقها.

وقدمت مرتجى في مشهد الطلاق أداء عظيماً وراقياً من ناحية ردّ فعلها وتعابير وجهها ونقل إحساسها الداخلي الذي يتقاطع مع أحاسيس كثير تعيشها المرأة السورية والعربية اليوم في ظروف مشابهة.

وما إن نشرت مرتجى هذا الفيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تهافتت ردود الفعل من جمهور وفنانين ومهتمين بالشأن الفني على خبرة مرتجى، وروعة أدائها الذي قدمته.

وذهب البعض إلى القول بأنهم شاهدوا الفيديو لمرات عديدة مأخوذين بسحر الأداء. كما حاز الفيديو بعد ساعات قليلة من نشره على أكثر من 40 ألف مشاهدة. إضافة إلى ماحصده من مشاهدات عبر صفحتها على موقع الفيسوك.

اترك تعليقاً