أخبار النجوم

الفنان التركي محمد جونسور يرتدي على ذوق زوجته

الفنان التركي محمد جونسور يرتدي على...

لفت الممثل التركي محمد جونسور الأنظار، في آخر ظهور له في منطقة "شيشلي" التركية، مساء أمس، بطراز ملابسه من نوع الـهيبي. ارتدى الفنان المعروف في العالم العربي باسم "الأمير مصطفى"، ونجم مسلسل "حريم السلطان"، بنطلونا من الشمواه بني اللون، مع تي شيرت أبيض مطبوع الصدر، وسترة من الشمواه، وأكمل إطلالة الهيبي بوشاح على رقبته. وبسؤاله عن هذا الطراز من الملابس، قال الفنان "إن زوجتي تحب هذا الطراز"، مضيفا "بعد انتهاء عرض مسلسلي الحالي، سأستمر بهذا الطراز لفترة، خاصة أني أبدو فيه أكثر شبابا". يذكر أن زوجة محمد جونسور هي المخرجة الإيطالية كاترينا مونجيو، التي أعلن أنه وقع في حبها بعد

لفت الممثل التركي محمد جونسور الأنظار، في آخر ظهور له في منطقة "شيشلي" التركية، مساء أمس، بطراز ملابسه من نوع الـهيبي.

ارتدى الفنان المعروف في العالم العربي باسم "الأمير مصطفى"، ونجم مسلسل "حريم السلطان"، بنطلونا من الشمواه بني اللون، مع تي شيرت أبيض مطبوع الصدر، وسترة من الشمواه، وأكمل إطلالة الهيبي بوشاح على رقبته.

وبسؤاله عن هذا الطراز من الملابس، قال الفنان "إن زوجتي تحب هذا الطراز"، مضيفا "بعد انتهاء عرض مسلسلي الحالي، سأستمر بهذا الطراز لفترة، خاصة أني أبدو فيه أكثر شبابا".

يذكر أن زوجة محمد جونسور هي المخرجة الإيطالية كاترينا مونجيو، التي أعلن أنه وقع في حبها بعد 30 دقيقة من أول لقاء جمعهما، حين رآها أثناء تصوير أحد الأفلام عام 2006، وهو العام الذي شهد زواجهما، الذي أثمر عن إنجاب 3 أبناء.

اترك تعليقاً