أخبار النجوم

بالصور.. جينفر هدسون تلفت الأنظار بفستان ربيعي من غوتشي

بالصور.. جينفر هدسون تلفت الأنظار ب...

لفتت الممثلة، جينفر هدسون، الأنظار إليها خلال حضورها الحفل الذي نظمته مجلتا "انترتينمينت ويكلي" و"بيبول" ليلة أمس بعد ظهورها بفستان مثير للغاية مزين بطباعات زهور لونها أرجواني من توقيع دار أزياء "غوتشي". وجاء الفستان الذي تألقت به هدسون، 35 عاماً، قصيرا للغاية من حيث التصميم، حيث أظهر ساقيها النحيفتين الطويلتين بشكل واضح، كما جاء مفتوحا عند منطقة الصدر إلى جانب أكمامه المنتفخة. وأكملت هدسون إطلالتها الأنيقة بانتعالها حذاء مزودا بكعب وسوار حول الكاحل وله فتحة صغيرة في الجزء الأمامي. كما صففت خصل شعرها القصيرة على أحد الجانبين واستعانت بأحمر شفاه أرجواني اللون ليتناسب على نحو متطابق مع فستانها الذي تألقت

لفتت الممثلة، جينفر هدسون، الأنظار إليها خلال حضورها الحفل الذي نظمته مجلتا "انترتينمينت ويكلي" و"بيبول" ليلة أمس بعد ظهورها بفستان مثير للغاية مزين بطباعات زهور لونها أرجواني من توقيع دار أزياء "غوتشي".

وجاء الفستان الذي تألقت به هدسون، 35 عاماً، قصيرا للغاية من حيث التصميم، حيث أظهر ساقيها النحيفتين الطويلتين بشكل واضح، كما جاء مفتوحا عند منطقة الصدر إلى جانب أكمامه المنتفخة.

وأكملت هدسون إطلالتها الأنيقة بانتعالها حذاء مزودا بكعب وسوار حول الكاحل وله فتحة صغيرة في الجزء الأمامي. كما صففت خصل شعرها القصيرة على أحد الجانبين واستعانت بأحمر شفاه أرجواني اللون ليتناسب على نحو متطابق مع فستانها الذي تألقت به في الحفل.

اترك تعليقاً