أخبار النجوم

6 اتجاهات تكشف أسرار أناقة عارضة الأزياء كيت موس

6 اتجاهات تكشف أسرار أناقة عارضة ال...

محتوى مدفوع

حققت عارضة الأزياء البريطانية كيت موس، نجاحا كبيرا في عالم الموضة، خلال السنوات التي وقفت خلالها على منصات كبرى بيوت الأناقة العالمية، حتى أن البعض اعتبرها أفضل عارضة أزياء في تاريخ بريطانيا على مر العصور. هنا نرصد بعض الاتجاهات التي يمكن أن تكشف بوضوح عن أسرار أناقة العارضة ذات الـ44 عاما. السترة فوق كل شيء إنها كيت موس التي ارتدت منذ أكثر من 20 عاما البدلة الرجالية من الحرير، مع      التيشيرت الأبيض البسيط، دون أن تنسى فوق كل هذا السترة السوداء من الشمواه الأسود، مع الحذاء الرياضي. الجينز هو الصديق الوفي تعلم العارضة البريطانية جيدا مميزات البنطلون الجينز،

حققت عارضة الأزياء البريطانية كيت موس، نجاحا كبيرا في عالم الموضة، خلال السنوات التي وقفت خلالها على منصات كبرى بيوت الأناقة العالمية، حتى أن البعض اعتبرها أفضل عارضة أزياء في تاريخ بريطانيا على مر العصور.

هنا نرصد بعض الاتجاهات التي يمكن أن تكشف بوضوح عن أسرار أناقة العارضة ذات الـ44 عاما.

السترة فوق كل شيء

إنها كيت موس التي ارتدت منذ أكثر من 20 عاما البدلة الرجالية من الحرير، مع      التيشيرت الأبيض البسيط، دون أن تنسى فوق كل هذا السترة السوداء من الشمواه الأسود، مع الحذاء الرياضي.

الجينز هو الصديق الوفي

تعلم العارضة البريطانية جيدا مميزات البنطلون الجينز، الذي كانت ترتديه مع حزام خصر عريض، وتيشيرت قصير يكشف عن الخصر، مع سترة قصيرة، على حذاء فلات.

إظهار أجزاء من الجسد

لا تخجل النجمة العالمية من إظهار وإبراز أنوثتها وجسدها، لذا ارتدت الشبيكة السوداء المبطنة، التي أضفت عليها إثارة لافتة.

الأزياء المطبوعة

لا يمكن إغفال اهتمام الموديل الشهيرة بالأزياء المطبوعة، وخاصة السترات من الفرو المطبوع بجلد النمر.

الفرو الأنيق

لا تخلو خزانة كيت موس من الفرو، حيث تنجح في توظيفه مع باقي أزيائها، لتظهر فخامة ورقي القطعة التي اختارتها.

الأزياء اللامعة

الأزياء اللامعة واحدة من أهم اتجاهات النجمة العالمية، لذا ارتدت في عام 2014 بدلة سوداء لامعة، مع بلوزة سوداء، وحذاء عال.

اترك تعليقاً