أخبار النجوم

بهذا الفستان الأسود ظهرت روزي هنتنغتون وايتلي في ماليبو

بهذا الفستان الأسود ظهرت روزي هنتنغ...

محتوى مدفوع

بعد تأكيدها خبر حملها بكشفها عن بروز بطنها على الشاطئ في فبراير الماضي، ظهرت أمس العارضة والممثلة الشهيرة روزي هنتنغتون وايتلي، التي توشك على إنجاب طفلها الأول من خطيبها جاسون ستاثام، بإطلالة رائعة خلال تواجدها في ماليبو. وبدا من الصور التي التُقطت للنجمة البالغة من العمر 30 عاماً، اكتمال أناقتها بارتدائها فستانا أنيقا يصل طوله لمنطقة أسفل الركبتين، إلى جانب والد جاسون، باري، بينما كان يبحث جاسون، الذي يبلغ من العمر 49 عاماً، عن مكان يوقف به السيارة. وظهرت روزي بإطلالة مشعة بذلك الفستان الأسود الرائع الذي جاء مفتوحاً أعلى الصدر وكاشفاً لمنطقة الكتفين وأعلى الذراعين، وأكملت روزي إطلالتها بانتعال

بعد تأكيدها خبر حملها بكشفها عن بروز بطنها على الشاطئ في فبراير الماضي، ظهرت أمس العارضة والممثلة الشهيرة روزي هنتنغتون وايتلي، التي توشك على إنجاب طفلها الأول من خطيبها جاسون ستاثام، بإطلالة رائعة خلال تواجدها في ماليبو.

وبدا من الصور التي التُقطت للنجمة البالغة من العمر 30 عاماً، اكتمال أناقتها بارتدائها فستانا أنيقا يصل طوله لمنطقة أسفل الركبتين، إلى جانب والد جاسون، باري، بينما كان يبحث جاسون، الذي يبلغ من العمر 49 عاماً، عن مكان يوقف به السيارة.

وظهرت روزي بإطلالة مشعة بذلك الفستان الأسود الرائع الذي جاء مفتوحاً أعلى الصدر وكاشفاً لمنطقة الكتفين وأعلى الذراعين، وأكملت روزي إطلالتها بانتعال صندل مرصع، كما حرصت على تصفيف خصل شعرها الشقراء للوراء وعمل كعكة أنيقة الشكل.

اترك تعليقاً