أخبار النجوم

رغم معاناة انفصالها ..أنجلينا جولي "الأكثر أناقة" في عيد الأم‎

رغم معاناة انفصالها ..أنجلينا جولي...

بمناسبة عيد الأم الذي صادف الرابع عشر من الشهر الحالي في الولايات المتحدة، اصطحبت الممثلة أنجيلينا جولي -41 عاما- ابنها باكس ذا الثلاثة عشر عاماً لتناول وجبة عشاءٍ فاخرة في مطعم Beauty & Essex الواقع في لوس أنجلوس، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وارتدت جولي في هذه المناسبة فستانا أسود يصل طوله إلى الرّكبة، تميّز بأكمام الدانتيل الشّفافة، وانتعلت معه حذاء بكعب عال، وحقيبة من تصميم دار "فالنتينو"، فظهرت كسيدة المجتمع الراقية خصوصاً وأنها أبقت مكياجها بسيطاً. أمّا تسريحة شعرها، فمن المعروف عن جولي أنّها تحب التسريحات الكلاسيكية، فرفعت خصلات شعرها الأمامية إلى الخلف ووضعت قرطين صغيرين

بمناسبة عيد الأم الذي صادف الرابع عشر من الشهر الحالي في الولايات المتحدة، اصطحبت الممثلة أنجيلينا جولي -41 عاما- ابنها باكس ذا الثلاثة عشر عاماً لتناول وجبة عشاءٍ فاخرة في مطعم Beauty & Essex الواقع في لوس أنجلوس، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وارتدت جولي في هذه المناسبة فستانا أسود يصل طوله إلى الرّكبة، تميّز بأكمام الدانتيل الشّفافة، وانتعلت معه حذاء بكعب عال، وحقيبة من تصميم دار "فالنتينو"، فظهرت كسيدة المجتمع الراقية خصوصاً وأنها أبقت مكياجها بسيطاً.

أمّا تسريحة شعرها، فمن المعروف عن جولي أنّها تحب التسريحات الكلاسيكية، فرفعت خصلات شعرها الأمامية إلى الخلف ووضعت قرطين صغيرين ، وكسرت روتين رتابة الإطلالة بوضع طلاء أظافر باللون الأحمر التوتي.

أمّا ابنها باكس، فاعتمد إطلالة كاجوال تليق بعمره، حيث ارتدى تي شيرت أسود وفوقه جاكيت كحلي، وانتعل حذاء رياضيا باللونين الأزرق والأسود.

اترك تعليقاً