أخبار النجوم

لهذا السبب..هانده أرتشيل ترفض عرض منتجات إعلانية على حسابها في إنستغرام

لهذا السبب..هانده أرتشيل ترفض عرض م...

أكدت صحيفة "بوستا" التركية أن عارضة الأزياء وملكة الجمال والممثلة التركية الشهيرة هانده أرتشيل، رفضت عددًا من عروض الإعلانات التي تلقتها في الفترة الأخيرة، بعد أن اشترطت عليها نشر منتجاتها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهو ما رفضته الفنانة التركية بشكل قاطع. وبررت النجمة التركية، البالغة من العمر 24 عامًا، رفضها عرض هذه المنتجات عبر حسابها في موقع إنستغرام، حيث يبلغ عدد متابعيها 5 ملايين و300 ألف متابع، قائلة "لن أترك مكانا لأي منتج في حسابي على إنستغرام، قبل أن أجربه بنفسي، وينال إعجابي بالفعل". لذا اعتذرت الممثلة المعروفة في العالم العربي باسم "حياة" في مسلسل "الحب

أكدت صحيفة "بوستا" التركية أن عارضة الأزياء وملكة الجمال والممثلة التركية الشهيرة هانده أرتشيل، رفضت عددًا من عروض الإعلانات التي تلقتها في الفترة الأخيرة، بعد أن اشترطت عليها نشر منتجاتها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهو ما رفضته الفنانة التركية بشكل قاطع.

وبررت النجمة التركية، البالغة من العمر 24 عامًا، رفضها عرض هذه المنتجات عبر حسابها في موقع إنستغرام، حيث يبلغ عدد متابعيها 5 ملايين و300 ألف متابع، قائلة "لن أترك مكانا لأي منتج في حسابي على إنستغرام، قبل أن أجربه بنفسي، وينال إعجابي بالفعل".

لذا اعتذرت الممثلة المعروفة في العالم العربي باسم "حياة" في مسلسل "الحب لا يفهم من كلام"، أو "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس"، عن تقديم هذه الإعلانات رغم المكاسب المادية المنتظرة.

اترك تعليقاً