تنحيف السواعد وتكبير المؤخرات.. عندما يفضح الفوتوشوب النجمات!
تنحيف السواعد وتكبير المؤخرات.. عندما يفضح الفوتوشوب النجمات!تنحيف السواعد وتكبير المؤخرات.. عندما يفضح الفوتوشوب النجمات!

تنحيف السواعد وتكبير المؤخرات.. عندما يفضح الفوتوشوب النجمات!

يلجأ الكثير من النجوم إلى الفوتوشوب لإظهار صورهم بطريقة أجمل ولكن ماذا عن النتيجة؟

على الرغم من ظهورهن الذي لا يخلو من اللمسات الساحرة مع أشهر خبراء التجميل والمكياج، إلا أن بعض النجوم المشاهير يلجأون إلى استخدام الفوتوشوب من أجل إضافة ما يعتقدونه لمسات جمالية إلى صورهم.

ولكن بالقليل من التركيز يستطيع الكثير من متابعيهم التقاط التعديلات التي يضيفها هؤلاء النجوم إلى الصور لكي تظهرهم أجمل.

وإليكم أبرز هذه اللقطات المحرجة التي أوردتها مجلة "إل" البريطانية:

أريانا غراندي

ظهرت يدا الممثلة والمغنية الأمريكية أريانا غراندي في هذه الصورة على غير طبيعتهما، ما أثار ردود أفعال الكثير من متابعي صور النجمة.

ليندسي لوهان

علق متابعو الممثلة ومغنية البوب الأمريكية ليندسي لوهان على وقفتها في هذه الصورة، وأثاروا الشكوك بأن النجمة لجأت إلى الفوتوشوب.

بيونسيه

في هذه الصورة شعر متابعو المغنية الأمريكية بيونسيه بعدم التناسق بين كأس الخمر وجهاز الأيفون على الطاولة الذي ظهر بشكل منحن في الصورة.

وفي صورة أخرى حاولت النجمة الأمريكية بيونسيه إخفاء التلاصق بين فخذيها باستخدام الفوتوشوب، وقد لاحظ المتابعون عدم تناسق الجزء الواضح من الدرجة السادسة للسلم من الأسفل بين فخذيها مع بقية الدرجات.

سيلينا غوميز

يظهر لون جزء من الباب خلف شعر المغنية الأمريكية سيلينا غوميز متغيراً عن بقية الباب، ما يشير إلى أن النجمة تلاعبت في لون شعرها باستخدام الفوتوشوب.

كايلي جينر

على الرغم من كبر حجم مؤخرات عائلة كارداشيان المعروف، إلا أن متابعي عارضة الأزياء كايلي جينر لاحظوا التلاعب الكبير في تكبير حجم مؤخرة النجمة باستخدام الفوتوشوب الذي يتضح من تمدد البنطال الجينز الذي ترتديه.

إلسا هوسك

لاحظ المتابعون امتداد كوع عارضة الأزياء السويدية إلسا هوسك من وراء ظهر صديقتها، ما يؤكد أن الصورة فيها تلاعب بالفوتوشوب.

كيم كارداشيان

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان في هذه الصورة بدون ساعد ذراعها الأيمن، وتعجب المتابعون من السبب في اختفاء هذا الجزء من ذراعها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com