أخبار النجوم

هكذا احتفلت النجمات بعيد الأم الأمريكي

هكذا احتفلت النجمات بعيد الأم الأمر...

محتوى مدفوع

احتفل عدد كبير من النجمات العالميات، أمس الأحد، بعيد الأم الأمريكي، الذي يتم الاحتفال به في يوم الـ14 من مايو من كل عام. وحرصت هؤلاء النجمات على نشر صورهن أثناء الاحتفال مع أطفالهن وأولادهن، عبر حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ومن هؤلاء: أودرينا باتريدج نشرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية أودرينا باتريدج صورتها مع ابنتها كيرا بوهان، حيث كانت تقف بجوار السيارة التي تتواجد فيها ابنتها داخل كرسي الأطفال، وعلقت على الصورة قائلة "لا أتصور الحياة بدون صغيرتي.. إنها كل شيء". جيزيل بوندشين قامت الممثلة البرازيلية جيزيل بوندشين بنشر صورة لها أثناء قيام طفليها بطبع قبلة على رأسها، وعلقت عليها

احتفل عدد كبير من النجمات العالميات، أمس الأحد، بعيد الأم الأمريكي، الذي يتم الاحتفال به في يوم الـ14 من مايو من كل عام.

وحرصت هؤلاء النجمات على نشر صورهن أثناء الاحتفال مع أطفالهن وأولادهن، عبر حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن هؤلاء:

أودرينا باتريدج

نشرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية أودرينا باتريدج صورتها مع ابنتها كيرا بوهان، حيث كانت تقف بجوار السيارة التي تتواجد فيها ابنتها داخل كرسي الأطفال، وعلقت على الصورة قائلة "لا أتصور الحياة بدون صغيرتي.. إنها كل شيء".

جيزيل بوندشين

قامت الممثلة البرازيلية جيزيل بوندشين بنشر صورة لها أثناء قيام طفليها بطبع قبلة على رأسها، وعلقت عليها قائلة "شكرا لأنكما جعلتوني أما".

بلاك تشاينا

عارضة الأزياء الأمريكية بلاك تشاينا نشرت صورة تجمعها بطفليها، وعلقت عليها قائلة "عيد أم سعيد".

جنيفر لوبيز

النجمة العالمية جنيفر لوبيز نشرت صورتها مع توأمها، وعلقت عليها قائلة "يوم فخر الأم.. عيد أم سعيد لكل الأمهات".

كريس جينر

قامت والدة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بنشر عدة صور مجمعة مع أسرتها، وعلقت عليها قائلة "الأطفال هم أعظم نعمة، أطفالي هم أعظم الهدايا، وأنا فخورة جدا بكل منهم، إلى جانب أن أحفادي يجلبون لي الكثير من الفرح عند مشاهدتهم"، وأضافت "الأمر الجميل أن الأمومة تعلمنا الصبر ونكران أنفسنا والحب غير المشروط، ولجميع الأمهات: هذا هو يومكم اقضوه مع من تحبون، واحصلوا على لحظة لتقدير أعظم هدية أعطانها الله".

هايدي كلوم

أما النجمة العالمية هايدي كلوم فنشرت صورة لها وهي مستلقاة على السرير بجوار أطفالها، الذين كانوا يعانقونها، وعلقت عليها قائلة "عيد أم سعيد.. مني إلى كل أم في العالم".

اترك تعليقاً