أخبار النجوم

استوحي أناقتك أثناء التسوق من 5 نجمات عالميات

استوحي أناقتك أثناء التسوق من 5 نجم...

محتوى مدفوع

تتمنى كل النساء أن تكن أنيقات في كل مكان، بما في ذلك أثناء قيامهن بالتسوق، ولكن بعضهن للأسف لا يعرفن كيف يحققن هذه الأمنية. لهؤلاء الحالمات بالأناقة خلال فترة التسوق، نقدم هنا إطلالات 5 نجمات عالميات أثناء تسوقهن، حتى تستلهمي منهن: أليساندرا أمبروسيو اختارت النجمة العالمية أليساندرا أمبروسيو إطلالة بسيطة، أثناء تسوقها في لوس أنجلوس، فارتدت بنطلون جينز وبلوزة من الصوف، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد كبيرة الحجم، ونظارة شمسية ذات عدسات بنية، وتركت شعرها على طبيعته. هيلاري داف فضلت النجمة العالمية هيلاري داف ارتداء ليغينغ أسود من أجل الحصول على المزيد من الراحة عند تسوقها، مع تيشيرت رمادي، وسترة من

تتمنى كل النساء أن تكن أنيقات في كل مكان، بما في ذلك أثناء قيامهن بالتسوق، ولكن بعضهن للأسف لا يعرفن كيف يحققن هذه الأمنية.

لهؤلاء الحالمات بالأناقة خلال فترة التسوق، نقدم هنا إطلالات 5 نجمات عالميات أثناء تسوقهن، حتى تستلهمي منهن:

أليساندرا أمبروسيو

اختارت النجمة العالمية أليساندرا أمبروسيو إطلالة بسيطة، أثناء تسوقها في لوس أنجلوس، فارتدت بنطلون جينز وبلوزة من الصوف، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد كبيرة الحجم، ونظارة شمسية ذات عدسات بنية، وتركت شعرها على طبيعته.

هيلاري داف

فضلت النجمة العالمية هيلاري داف ارتداء ليغينغ أسود من أجل الحصول على المزيد من الراحة عند تسوقها، مع تيشيرت رمادي، وسترة من الجلد باللون الأسود، وقامت بلف قميص مخطط بالرمادي والأبيض حول خصرها، وأكملت إطلالتها بقبعة بيسبول.

سارة جيسيكا باركر

أثناء تسوقها في مدينة نيويورك، بدت النجمة العالمية سارة جيسيكا باركر في قمة أناقتها، حيث ارتدت فستانًا باللون الأزرق مع سترة طويلة متداخلة الألوان، مع صندل بكعب عال، وركزت في مكياجها على كحلة العين، واعتمدت تسريحة الشعر المموجة.

إيما روبرتس

شوهدت النجمة العالمية إيما روبرتس أثناء تسوقها غرب هوليوود، مرتدية بنطلونا أسود وكنزة بيضاء، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء اللون، وبوت من الشمواه يصل إلى الفخذين.

إيميلي راتاجكوسكي

ظهرت النجمة العالمية إيميلي راتاجكوسكي في منتهى البساطة، أثناء قيامها بالتسوق في لوس أنجلوس، فارتدت بنطلونًا من الدنيم عالي الخصر، مع حزام خصر من الجلد الأسود، وبلوزة سوداء، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء وباللون نفسه، واعتمدت تسريحة شعر مموجة.

اترك تعليقاً