أخبار النجوم

قصة "سيلفي" يجمع ديفيد بيكهام و"فتى وسيمًا"

قصة "سيلفي" يجمع ديفيد بيكهام و"فتى...

نشر لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، أمس السبت، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة سيلفي تجمعه بابنه الأكبر "بروكلين"، أثناء قضائهما إجازتهما الصيفية. وبدا الأب، الذي يبلغ من العمر 45 عاما، فخورا بنجله، البالغ من العمر 18 عاما، معلقا على الصورة قائلا "مع الفتى الوسيم". وحرص نجم "مانشستر يونايتد" السابق على اختيار إطلالة دافئة، فارتدى قبعة من الصوف، ووشاحا حول رقبته، مع قميص أبيض أنيق، أما الابن فارتدى "تي شيرت" أبيض، مع قميص كاروهات مفتوح الصدر. يأتي هذا الظهور بعد الانتقادات العنيفة التي وجهت للاعب الشهير، بعد ظهوره كممثل في دور صغير ضمن أحداث فيلم "الملك آرثر"،

نشر لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، أمس السبت، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة سيلفي تجمعه بابنه الأكبر "بروكلين"، أثناء قضائهما إجازتهما الصيفية.

وبدا الأب، الذي يبلغ من العمر 45 عاما، فخورا بنجله، البالغ من العمر 18 عاما، معلقا على الصورة قائلا "مع الفتى الوسيم".

وحرص نجم "مانشستر يونايتد" السابق على اختيار إطلالة دافئة، فارتدى قبعة من الصوف، ووشاحا حول رقبته، مع قميص أبيض أنيق، أما الابن فارتدى "تي شيرت" أبيض، مع قميص كاروهات مفتوح الصدر.

يأتي هذا الظهور بعد الانتقادات العنيفة التي وجهت للاعب الشهير، بعد ظهوره كممثل في دور صغير ضمن أحداث فيلم "الملك آرثر"، حيث تهكمت على أدائه بعض الصحف، ومنها صحيفة "التليغراف" البريطانية التي قالت إنه خرب المشهد الذي ظهر فيه، في حين قالت صحيفة "إمباير" إنه "أداء مخفق يجعل المرء راغبا في عض يده"، وهي الانتقادات التي لم يبال بها اللاعب، معبرا عن سعادته بالمشاركة في الفيلم، التي اعتبرها "شيئا لطيفا"، كما دافع عنه مخرج الفيلم غاي ريتشي، مؤكدا أنه "كان عظيما على الشاشة"، ومشيدا بـ"موهبته التمثيلية".

اترك تعليقاً