أخبار النجوم

كايلي جينر تُقدِّم نفسها لأسرة حبيبها الجديد!

كايلي جينر تُقدِّم نفسها لأسرة حبيب...

محتوى مدفوع

بعدما شوهدا لأول مرة وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض في مهرجان كوتشيلا الموسيقي الشهر الماضي، أكد موقع "تي إم زد" المهتم بأخبار المشاهير أن كايلي جينر وترافيس سكوت يتحضران لاتخاذ الخطوة التالية في علاقتهما بإحاطتهما تلك العلاقة بقدر كبير من الخصوصية. ويقال، وفقا لما ذكره الموقع، إن كايلي ( 19 عاماً ) وسكوت ( 25 عاماً ) يوطدان علاقتهما في تلك الأثناء بعدما باتا ملازمين لبعضهما البعض بصورة مستمرة خلال الأسابيع القليلة الماضية. وحصل الموقع على معلومات من مصادر مقربة تفيد بأن كايلي تقضي أوقاتاً كثيرة خلال الآونة الأخيرة مع ترافيس، وتوجهت كذلك إلى مسقط رأسه في هيوستن وقدَّمت نفسها

بعدما شوهدا لأول مرة وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض في مهرجان كوتشيلا الموسيقي الشهر الماضي، أكد موقع "تي إم زد" المهتم بأخبار المشاهير أن كايلي جينر وترافيس سكوت يتحضران لاتخاذ الخطوة التالية في علاقتهما بإحاطتهما تلك العلاقة بقدر كبير من الخصوصية.

ويقال، وفقا لما ذكره الموقع، إن كايلي ( 19 عاماً ) وسكوت ( 25 عاماً ) يوطدان علاقتهما في تلك الأثناء بعدما باتا ملازمين لبعضهما البعض بصورة مستمرة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وحصل الموقع على معلومات من مصادر مقربة تفيد بأن كايلي تقضي أوقاتاً كثيرة خلال الآونة الأخيرة مع ترافيس، وتوجهت كذلك إلى مسقط رأسه في هيوستن وقدَّمت نفسها لأفراد أسرته، وأظهرت جديتها بالفعل في علاقتها مع سكوت وطي صفحة حبيبها السابق، تايغا.

اترك تعليقاً