أخبار النجوم

حقيقة انفصال أحمد السعدني عن زوجته بسبب ريهام حجاج

حقيقة انفصال أحمد السعدني عن زوجته...

محتوى مدفوع

ترددت بعض الشائعات في الفترة الأخيرة حول انفصال الممثل المصري أحمد السعدني، عن زوجته الأولى وأم أولاده، بسبب ما وصفته بعض التقارير بـ"خلافات شديدة بينهما أدت إلى انفصالهما"، وأكد البعض أنه الانفصال الأول بينهما، في حين أكد آخرون أنه الانفصال الثالث والأخير. وربط البعض بين خبر انفصال نجل الفنان الكبير صلاح السعدني عن زوجته، وشائعات ترددت في التوقيت نفسه، عن قصة حب يعيشها "السعدني الصغير" مع الفنانة المصرية ريهام حجاج  التي شاركته في العام الماضي بطولة مسلسل "الكبريت الأحمر"، وكذلك فيلم "سطو مثلث". ومن هنا السؤال: هل انفصل أحمد السعدني عن زوجته؟ وإذا كانت الإجابة "نعم"، هل لهذا الانفصال علاقة

ترددت بعض الشائعات في الفترة الأخيرة حول انفصال الممثل المصري أحمد السعدني، عن زوجته الأولى وأم أولاده، بسبب ما وصفته بعض التقارير بـ"خلافات شديدة بينهما أدت إلى انفصالهما"، وأكد البعض أنه الانفصال الأول بينهما، في حين أكد آخرون أنه الانفصال الثالث والأخير.

وربط البعض بين خبر انفصال نجل الفنان الكبير صلاح السعدني عن زوجته، وشائعات ترددت في التوقيت نفسه، عن قصة حب يعيشها "السعدني الصغير" مع الفنانة المصرية ريهام حجاج  التي شاركته في العام الماضي بطولة مسلسل "الكبريت الأحمر"، وكذلك فيلم "سطو مثلث".

ومن هنا السؤال: هل انفصل أحمد السعدني عن زوجته؟ وإذا كانت الإجابة "نعم"، هل لهذا الانفصال علاقة بالممثلة ريهام حجاج؟

علم موقع "فوشيا" من مصدر مقرب من أحمد السعدني، أنه يعيش قصة حب مع ريهام حجاج منذ شهور، وسبق أن شوهدا معا أكثر من مرة، بعيدًا عن وسائل الإعلام.

وتحدث المصدر أيضاً عن انفصال أحمد السعدني عن زوجته، وأم ولديه الاثنين، بسبب نشوب الكثير من الخلافات بينهما، مؤكدًا أن "ريهام" ليس لها دور في هذا الانفصال.

ولكن المصدر لم يستطع أن يؤكد ما إذا كانت العلاقة بين "السعدني الصغير" وريهام حجاج، وهي العلاقة التي لم يكشف عنها أحدهما حتى الآن، ستصل إلى نهايتها الطبيعية بالزواج، أم تبدأ وتنتهي بعيدًا عن المأذون، مضيفاً أن الأيام المقبلة هي التي ستكتب شكل نهاية هذه العلاقة.

اترك تعليقاً