أخبار النجوم

هكذا ظهرت كريسي تيغن وعائلتها في ميامي

هكذا ظهرت كريسي تيغن وعائلتها في مي...

شوهدت النجمة العالمية كريسي تيغن، وزوجها المغني المعروف جون ليجند، وابنتهما لونا، أثناء قضائهم نزهة عائلية صيفية بإحدى حدائق الأسماك في ميامي. ونشر المغني ليجند البالغ من العمر 38 عامًا، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة من هذه النزهة، بصحبة زوجته، ذات الـ33 عامًا، وابنتهما لونا البالغة من العمر 12 شهًرا، في أولى نزهاتها الصيفية في هذه الحديقة. بدت العائلة في إطلالة صيفية لافتة، حيث ارتدت الأم فستان قميص من الدنيم مفتوح الصدر، وانتعلت هاف بوت من الجوارب بلون البيبي بلو، وهو أحدث الاتجاهات الصيفية في عالم البوت، بعد أن انتعلته بعض النجمات العالميات في الفترة الأخيرة، وأكملت الفنانة

شوهدت النجمة العالمية كريسي تيغن، وزوجها المغني المعروف جون ليجند، وابنتهما لونا، أثناء قضائهم نزهة عائلية صيفية بإحدى حدائق الأسماك في ميامي.

ونشر المغني ليجند البالغ من العمر 38 عامًا، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة من هذه النزهة، بصحبة زوجته، ذات الـ33 عامًا، وابنتهما لونا البالغة من العمر 12 شهًرا، في أولى نزهاتها الصيفية في هذه الحديقة.

بدت العائلة في إطلالة صيفية لافتة، حيث ارتدت الأم فستان قميص من الدنيم مفتوح الصدر، وانتعلت هاف بوت من الجوارب بلون البيبي بلو، وهو أحدث الاتجاهات الصيفية في عالم البوت، بعد أن انتعلته بعض النجمات العالميات في الفترة الأخيرة، وأكملت الفنانة كريسي إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، وحرصت على لمّ شعرها لأعلى في شكل مبعثر وغير متناسق.

أما الزوج فارتدى ملابس صيفية مميزة، من خلال بنطلون أبيض ممزق، وقميص أسود مطبوع، وانتعل حذاء رياضيًا أبيض اللون، كما لم تقل ابنتهما الصغيرة لونا أناقة عن والديها، وبدا الجميع في حالة من السعادة الطاغية، أثناء الاستمتاع بعروض الأسماك والحيونات في هذه الحديقة.

اترك تعليقاً