أخبار النجوم

منى زكي ... تعاون ثابت مع هالة عجم

منى زكي ... تعاون ثابت مع هالة عجم

تزور الفنانة منى زكي لبنان كل فترة وجيزة،  تارة تحل ضيفة على برنامج يصوّر في بيروت، وتارة أخرى تحضر دعماً لزوجها أحمد حلمي الذي يجلس في لجنة تحكيم برنامج "أرابز غوت تالنت" الذي يعرض على قناة MBC. وخلال تواجدها في بيروت، تحرص النجمة المصرية على التعاون مع خبيرة التجميل هالة عجم التي تعرف أيّ ألوان تليق ببشرة الفنانة زكي. وقد حضرت الفنانة منى سهرة توزيع جوائز الـ "موركس دور" بإطلالة مميزة من لمسة عجم، فكان مكياجها ناعماً جداً، ويتناسب مع الفستان الأحمر الذي اختارته. أصبح تعاون منى وهالة ثابتاً ويحقق نجاحهما معاً، فالفنانة منى زكي تختار هالة من بين خبراء التجميل

تزور الفنانة منى زكي لبنان كل فترة وجيزة،  تارة تحل ضيفة على برنامج يصوّر في بيروت، وتارة أخرى تحضر دعماً لزوجها أحمد حلمي الذي يجلس في لجنة تحكيم برنامج "أرابز غوت تالنت" الذي يعرض على قناة MBC.

وخلال تواجدها في بيروت، تحرص النجمة المصرية على التعاون مع خبيرة التجميل هالة عجم التي تعرف أيّ ألوان تليق ببشرة الفنانة زكي.

وقد حضرت الفنانة منى سهرة توزيع جوائز الـ "موركس دور" بإطلالة مميزة من لمسة عجم، فكان مكياجها ناعماً جداً، ويتناسب مع الفستان الأحمر الذي اختارته.

أصبح تعاون منى وهالة ثابتاً ويحقق نجاحهما معاً، فالفنانة منى زكي تختار هالة من بين خبراء التجميل في لبنان، فكيف ترين تعاونهما؟

اترك تعليقاً