أخبار النجوم

تيم حسن يتحدث لـ "فوشيا" عن زواجه من وفاء الكيلاني

تيم حسن يتحدث لـ "فوشيا" عن زواجه م...

محتوى مدفوع

أعلن الممثل السوري تيم حسن منذ فترة وجيزة خبر ارتباطه بالإعلامية المصرية الشهيرة وفاء الكيلاني وذلك عبر تغريدة نشرها عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وأرفقها بصورة لعقد قيرانه. خبر الارتباط شغل مواقع التواصل الاجتماعي منذ لحظة إعلان الخبر، وأخذ حيزا كبيرا في الوسط الفني الذي تفاجأ بالخبر متمنيا للعروسين كل التوفيق والسعادة. تجدر الإشارة، إلى أن الممثل تيم حسن يلعب دور البطولة إلى جانب الممثلة نادين نسيب نجيم بمسلسل "الهيبة"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما العربيّة منهم منى واصف، وأويس مخلالاتي، وعبدو شاهين، وهند خضرا، وآخرون، وهو من تأليف

أعلن الممثل السوري تيم حسن منذ فترة وجيزة خبر ارتباطه بالإعلامية المصرية الشهيرة وفاء الكيلاني وذلك عبر تغريدة نشرها عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وأرفقها بصورة لعقد قيرانه.

خبر الارتباط شغل مواقع التواصل الاجتماعي منذ لحظة إعلان الخبر، وأخذ حيزا كبيرا في الوسط الفني الذي تفاجأ بالخبر متمنيا للعروسين كل التوفيق والسعادة.

تجدر الإشارة، إلى أن الممثل تيم حسن يلعب دور البطولة إلى جانب الممثلة نادين نسيب نجيم بمسلسل "الهيبة"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما العربيّة منهم منى واصف، وأويس مخلالاتي، وعبدو شاهين، وهند خضرا، وآخرون، وهو من تأليف وسيناريو وحوار هـوزان عكو، وإخراج سامرالبرقاوي.

الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل تيم حسن الذي تحدث عن ارتباطه بالإعلامية وفاء الكيلاني.

اترك تعليقاً