أخبار النجوم

إيفا لونغوريا تتصدر غلاف مجلة HEALTH بـ"البيكيني"

إيفا لونغوريا تتصدر غلاف مجلة HEALT...

محتوى مدفوع

خضعت الممثلة الأمريكية إيفا لونغوريا لجلسة تصوير جديدة، لصالح غلاف مجلة HEALTH. بدت النجمة العالمية، ذات الـ42 عاما، في قمة إثارتها في هذه الجلسة، التي ارتدت خلالها بيكيني مطبوعا، مع سترة حمراء قصيرة، واعتمدت الماكياج البرونزي، وتركت شعرها مموجا بشكل مميز. وتحدثت "إيفا" في حوارها داخل العدد عن الغذاء الذي تتناوله للحصول على هذا الجسد المثالي والمثير، إضافة إلى بعض تفاصيل حياتها الفنية والشخصية. ونشرت الممثلة وعارضة الأزياء المعروفة صورة الغلاف، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، معبرة من خلالها عن سعادتها بظهورها على غلاف المجلة الشهيرة، وموجهة الشكر لفريق العمل بهذه الجلسة. وتنفي هذه الصورة الأنباء التي انتشرت

خضعت الممثلة الأمريكية إيفا لونغوريا لجلسة تصوير جديدة، لصالح غلاف مجلة HEALTH.

بدت النجمة العالمية، ذات الـ42 عاما، في قمة إثارتها في هذه الجلسة، التي ارتدت خلالها بيكيني مطبوعا، مع سترة حمراء قصيرة، واعتمدت الماكياج البرونزي، وتركت شعرها مموجا بشكل مميز.

وتحدثت "إيفا" في حوارها داخل العدد عن الغذاء الذي تتناوله للحصول على هذا الجسد المثالي والمثير، إضافة إلى بعض تفاصيل حياتها الفنية والشخصية.

ونشرت الممثلة وعارضة الأزياء المعروفة صورة الغلاف، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، معبرة من خلالها عن سعادتها بظهورها على غلاف المجلة الشهيرة، وموجهة الشكر لفريق العمل بهذه الجلسة.

وتنفي هذه الصورة الأنباء التي انتشرت مؤخرا حول حمل النجمة العالمية من زوجها خوسيه باستون، الذي تزوجته العام الماضي بالمكسيك، وهي الأنباء التي سبق أن نفتها إيفا لونغوريا، عبر حسابها في سناب شات، حيث نشرت بعض الصور والفيديوهات، وعلقت عليها وهي تضحك قائلة: "شاهدت مجموعة صور لي وأنا على متن قارب تبدو فيها بطني منتفخة بعض الشيء، لكنني أقول لكم إن كل هذا بسبب تناولي للجبن".

اترك تعليقاً