أخبار النجوم

مايلي سايرس تطلق أغنيتها الجديدة الموجهة لخطيبها اليوم!

مايلي سايرس تطلق أغنيتها الجديدة ال...

أعلنت المغنية العالمية مايلي سايريس - 24 عاماً - عن موعد إطلاق أغنيتها الجديدة "ماليبو Malibu" الذي سيكون اليوم، وذلك عبر صورة نشرتها على حسابها في موقع إنستغرام أمس. وكشفت في منشورٍ آخر أنّها ستقدّم أغنية Malibu لأول مرّة على التلفاز عبر حفل توزيع جوائز بيلبورد في 21 من الشهر الحالي، والذي سيذاع على قناة ABC الأمريكية. https://www.instagram.com/p/BT6o-30BppZ/?taken-by=mileycyrus وتتحدث مايلي في الأغنية عن خطيبها الممثل العالمي ليام هيمسورث، الذي تواجد معها ليلة الثلاثاء الماضي في حفل صديقهما المغني الأمريكي واين كوين بفندق أيس الواقع في لوس أنجلوس. وارتدى الثنائي إطلالات "على الموضة"، حيث اختارت مايلي بنطلون جينز ذا خصرٍ مرتفع مع

أعلنت المغنية العالمية مايلي سايريس - 24 عاماً - عن موعد إطلاق أغنيتها الجديدة "ماليبو Malibu" الذي سيكون اليوم، وذلك عبر صورة نشرتها على حسابها في موقع إنستغرام أمس.

وكشفت في منشورٍ آخر أنّها ستقدّم أغنية Malibu لأول مرّة على التلفاز عبر حفل توزيع جوائز بيلبورد في 21 من الشهر الحالي، والذي سيذاع على قناة ABC الأمريكية.

https://www.instagram.com/p/BT6o-30BppZ/?taken-by=mileycyrus

وتتحدث مايلي في الأغنية عن خطيبها الممثل العالمي ليام هيمسورث، الذي تواجد معها ليلة الثلاثاء الماضي في حفل صديقهما المغني الأمريكي واين كوين بفندق أيس الواقع في لوس أنجلوس.

وارتدى الثنائي إطلالات "على الموضة"، حيث اختارت مايلي بنطلون جينز ذا خصرٍ مرتفع مع تي شيرت أبيض ووشاحٍ صغير، كما ارتدت معطفا فضفاضا من قماش الدينم بينما انتعلت حذاء أسود ذا رقبة طويلة. أمّا خطيبها ليام، فارتدى قميصا منقوشا وبنطلون جينز، وانتعل حذاء كونفيرس.

يُشارُ إلى أنّ بيلي راي سايريس والد مايلي كشف عن حماسه للألبوم الجديد، والذي عادت فيه مايلي  إلى جذورها بعدما قرّرت التوقّف عن ارتداء الملابس الفاضحة وتدخين المايجوانا والقيام بأفعال مثيرة للجدل.

اترك تعليقاً