أخبار النجوم

كارمن سليمان "لفوشيا": الزواج جميل وهذا هو جديدي!

كارمن سليمان "لفوشيا": الزواج جميل...

كشفت الفنانة المصرية كارمن سليمان، عن سر تألقها بإطلالة متميزة ربيعية في حفل "الميما"، موضحة أنها اختارت فستانها من تصميم مصمم الأزياء سامو هجرس وتعاونت في تصفيف الشعر والمكياج مع كل من علاء التونسي وحمو حسن. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل توزيع جوائز مهرجان "الميما" في مصر، إنها تقوم حاليًا بإعداد بعض الأغاني السينغل التي سوف يتم طرحها قريبًا في الأسواق، مشيرة إلى أن هناك أغنيتين جاهزتين ستقوم بتصوير إحداهما قريبًا حتى يتم عرضها بعد العيد القادم. يذكر أن الفنانة كارمن سليمان فازت بلقب "نجمة العرب" في برنامج "أراب أيدول" في موسمه الأول وأصدرت أول ألبوماتها

كشفت الفنانة المصرية كارمن سليمان، عن سر تألقها بإطلالة متميزة ربيعية في حفل "الميما"، موضحة أنها اختارت فستانها من تصميم مصمم الأزياء سامو هجرس وتعاونت في تصفيف الشعر والمكياج مع كل من علاء التونسي وحمو حسن.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل توزيع جوائز مهرجان "الميما" في مصر، إنها تقوم حاليًا بإعداد بعض الأغاني السينغل التي سوف يتم طرحها قريبًا في الأسواق، مشيرة إلى أن هناك أغنيتين جاهزتين ستقوم بتصوير إحداهما قريبًا حتى يتم عرضها بعد العيد القادم.

يذكر أن الفنانة كارمن سليمان فازت بلقب "نجمة العرب" في برنامج "أراب أيدول" في موسمه الأول وأصدرت أول ألبوماتها عام 2014 ويحمل اسم "أخباري" وضم 12 أغنية متنوعة، ومن أهم أغانيها "أناني، والدنيا دايرة عليك، وماهي سهلة".

 ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل توزيع جوائز مهرجان "الميما" الذي يقام في مصر بدورته العاشرة هذا العام، ومن المعروف أن جوائزه يتم فيها اختيار الفائزين من خلال تصويت الجمهور لمدة 3 أشهر على صفحة "الميما".

اترك تعليقاً