أخبار النجوم

نجوم لبنان يجتمعون.. ولكن ما السبب؟

نجوم لبنان يجتمعون.. ولكن ما السبب؟

على خشبة مهرجانات طرابلس الدولية سيقف النجم اللبناني وائل كفوري لإحياء واحدة من اجمل ليالي المهرجان بدورته الثانية، وذلك بتاريخ السبت الـ 8 من يوليو 2017 ليقدم باقة من أجمل الأغاني التي يعشقها جمهور كفوري الكبير والعاشق لصوته. مهرجانات طرابلس الدولية للعام 2107 ستنطلق فعالياته بتارخ الـ 29 من يونيو مع الفنانين الياس وغسان الرحباني، ومع 4 فنانين وأكثر من خمسين عازف، وسيكون جدوله:  يوم السبت 1 يوليو مع الفنان وائل جسار والعازف ميشال فاضل. يوم  الخميس 6 يوليو مع النجم العربي وليد توفيق والفنانة يارا. وخلال شهر رمضان المبارك سوف يخصص المهرجان عشر ليال رمضانية تراثية في خان العسكر مع

على خشبة مهرجانات طرابلس الدولية سيقف النجم اللبناني وائل كفوري لإحياء واحدة من اجمل ليالي المهرجان بدورته الثانية، وذلك بتاريخ السبت الـ 8 من يوليو 2017 ليقدم باقة من أجمل الأغاني التي يعشقها جمهور كفوري الكبير والعاشق لصوته.

مهرجانات طرابلس الدولية للعام 2107 ستنطلق فعالياته بتارخ الـ 29 من يونيو مع الفنانين الياس وغسان الرحباني، ومع 4 فنانين وأكثر من خمسين عازف، وسيكون جدوله:

 يوم السبت 1 يوليو مع الفنان وائل جسار والعازف ميشال فاضل.

يوم  الخميس 6 يوليو مع النجم العربي وليد توفيق والفنانة يارا.

وخلال شهر رمضان المبارك سوف يخصص المهرجان عشر ليال رمضانية تراثية في خان العسكر مع نخبة من الفنانين من طرابلس يحيون فيها تراث طرابلس بمشاركة سوق الأكل وإضاءة لشوارع المدينة القديمة.

اترك تعليقاً