أخبار النجوم

رامي عياش يطل في رمضان عبر هذا العمل !

رامي عياش يطل في رمضان عبر هذا العم...

يطل البوب ستار رامي عياش في شهر رمضان المبارك عبر مسلسل "لآخر نفس" حيث سيقدم بصوته القدير تتر المسلسل، الأغنية من كلمات الشاعرة كاترين معوض، توزيع داني حلو، غناء وألحان رامي عياش ويقول مطلها: "لآخر نفس ضمني بعد مثل بردان مثل خيفان مثل مجروح، أنا بركان أنا عشاق عآخر روح يا بلسم كون لآخر روح، لآخر نفس رح أذكرك". وهذا وقام رامي عياش بإنجاز الموسيقى التصويرية للمسلسل الذي سيعرض على شاشة الـ "MTV" خلال شهر رمضان المبارك، وتُعد هذه التجربة هي الثانية له بعد تجربته الأولى في مسلسل "أمير الليل". ويناقش مسلسل "لآخر نفس" القضايا الاجتماعية في المجتمع اللبناني في

يطل البوب ستار رامي عياش في شهر رمضان المبارك عبر مسلسل "لآخر نفس" حيث سيقدم بصوته القدير تتر المسلسل، الأغنية من كلمات الشاعرة كاترين معوض، توزيع داني حلو، غناء وألحان رامي عياش ويقول مطلها: "لآخر نفس ضمني بعد مثل بردان مثل خيفان مثل مجروح، أنا بركان أنا عشاق عآخر روح يا بلسم كون لآخر روح، لآخر نفس رح أذكرك".

وهذا وقام رامي عياش بإنجاز الموسيقى التصويرية للمسلسل الذي سيعرض على شاشة الـ "MTV" خلال شهر رمضان المبارك، وتُعد هذه التجربة هي الثانية له بعد تجربته الأولى في مسلسل "أمير الليل".

ويناقش مسلسل "لآخر نفس" القضايا الاجتماعية في المجتمع اللبناني في إطار كوميدي، وهو من كتابة وبطولة كارين رزق الله، بالاشتراك مع بديع أبوشقرا، وإخراج أسد فولادكار.

اترك تعليقاً