أخبار النجوم

العارضة إيسكرا لورانس تفضح عملية الاحتيال على صورتها الشخصية

العارضة إيسكرا لورانس تفضح عملية ال...

من المعروف أن العارضة البريطانية إيسكرا لورانس هي إحدى الناشطات ضد عمليات التعديل الرقمي على الصور الشخصية، لكن صدمة متابعيها كانت غير متوقعة حين وجدت إحدى معجباتها صورة معدلة للعارضة وهي ترتدي حمالة صدر لاصقة على إحدى صفحات موقع أمازون. وكانت لورانس قد نشرت كلمات شكر على صفحتها على إنستغرام يوم الأحد الماضي لإظهار الامتنان لمتابعتها ujanicetx التي اكتشفت صورة العارضة بالصدفة وهي تتصفح متجرا للملابس الداخلية على موقع أمازون. وكتبت لورانس قائلة:"شكراً لك ujanicetx على إطلاعي على عملية السرقة والفوتوشوب الفظيعة التي قامت بها شركة الملابس الداخلية باستخدام صوري الخاصة من دون علمي للتسويق لمنتجاتها. أنا لست سعيدة بذلك،

من المعروف أن العارضة البريطانية إيسكرا لورانس هي إحدى الناشطات ضد عمليات التعديل الرقمي على الصور الشخصية، لكن صدمة متابعيها كانت غير متوقعة حين وجدت إحدى معجباتها صورة معدلة للعارضة وهي ترتدي حمالة صدر لاصقة على إحدى صفحات موقع أمازون.

وكانت لورانس قد نشرت كلمات شكر على صفحتها على إنستغرام يوم الأحد الماضي لإظهار الامتنان لمتابعتها ujanicetx التي اكتشفت صورة العارضة بالصدفة وهي تتصفح متجرا للملابس الداخلية على موقع أمازون.

وكتبت لورانس قائلة:"شكراً لك ujanicetx على إطلاعي على عملية السرقة والفوتوشوب الفظيعة التي قامت بها شركة الملابس الداخلية باستخدام صوري الخاصة من دون علمي للتسويق لمنتجاتها. أنا لست سعيدة بذلك، وأنصح المتسوقات بألا يثقن كثيراً بالمنتجات التي يجدنها على المواقع".

وإثر الحادث، قامت لورانس بحظر الشركة ووضعها تحت المراقبة الإلكترونية وفضح اسم الشركة التي تدعى Holly O.

لكن يبدو أن الحادث لم يحبط من عزيمة العارضة التي استمرت بنشر صورها على صفحتها على إنستغرام ومشاركة متابعيها بكافة نشاطاتها وتحركاتها اليومية من دون إدخال أي تعديلات رقمية عليها.

اترك تعليقاً