أخبار النجوم

تنورة الجينز بالفتحة الأمامية.. اختيار النجمات في 2017

تنورة الجينز بالفتحة الأمامية.. اخت...

أصبحت التنورة الجينز ذات الأزرار الأمامية من الماضي، حيث إن التنورة الجينز ذات الشق هي الصيحة الرائجة حالياً في صيف 2017. وبإمكانك ارتداء التنورة الجينز ذات الأزرار الأمامية إذا أردتِ، فهي أنسب للنساء الممتلئات، لأن التنورة ذات الشق قد تظهر الأفخاذ أكثر عرضاً. ووفقا لمجلة "شي فايندز"، سنلقي نظرة على النجمات اللواتي تألقن بالتنورة الجينز ذات الشق الأمامي.. أوليفيا باليرمو كما ترين بالصورة، نسقت "أوليفيا" التنورة الجينز ذات الشق مع القميص ذي الأزرار، وارتدت حذاء عالي الكعب بلون النيود، وقد بدت متألقة وعصرية بهذه الإطلالة. ريهانا ارتدت ريهانا التنورة الجينز مع قميص أبيض ذي أزرار ايضاً، ونسقت معهما بوتًا طويلًا

أصبحت التنورة الجينز ذات الأزرار الأمامية من الماضي، حيث إن التنورة الجينز ذات الشق هي الصيحة الرائجة حالياً في صيف 2017.

وبإمكانك ارتداء التنورة الجينز ذات الأزرار الأمامية إذا أردتِ، فهي أنسب للنساء الممتلئات، لأن التنورة ذات الشق قد تظهر الأفخاذ أكثر عرضاً.

ووفقا لمجلة "شي فايندز"، سنلقي نظرة على النجمات اللواتي تألقن بالتنورة الجينز ذات الشق الأمامي..

أوليفيا باليرمو

كما ترين بالصورة، نسقت "أوليفيا" التنورة الجينز ذات الشق مع القميص ذي الأزرار، وارتدت حذاء عالي الكعب بلون النيود، وقد بدت متألقة وعصرية بهذه الإطلالة.

ريهانا

ارتدت ريهانا التنورة الجينز مع قميص أبيض ذي أزرار ايضاً، ونسقت معهما بوتًا طويلًا من الأزرق الزاهي، وبالطبع اضافت لمستها المميزة، حيث تلاحظين أن القميص يظهر من أسفل التنورة.

كيكي بالمر

تألقت "كيكي" في هذه الاطلالة، حيث ارتدت تنورة جينز رمادية ذات شق جانبي جذاب ونسقته مع توب أسود.

اترك تعليقاً