أخبار النجوم

"وعد" السعودية الحسناء.. يكشف أسرارها "سناب تشات"

تتميز الفنانة السعودية وعد بجمال مختلف، تنجح دائما في إبرازه باختياراتها الأنيقة، فلسمرة بشرتها الجميلة سحر خاص، يعطيها انفراداً جمالياً مميزاً، وتنجح غالبا في إطلالتها التي تحرص أن تكون أنيقة وجذابة وملفتة للأنظار. إطلالة وعد تعتمد على الكلاسيكية والجرأة في الوقت نفسه، فدائما ما تختار الجديد الملفت من فساتين السهرة، ولا تحبذ البساطة كليا، بل تنتهج خطا من الأزياء خاصا بها وبذائقتها، وهذا ما جعلها تطلق ماركة أزياء باسمها، تحمل بصمتها الخاصة والمختلفة. الألوان تعشقها وعد، فمهما غيرت وتدرجت في اختياراتها تكون موفقة، لأن سمارها يعشق التنوع، وهي بدورها تعشق اللون الأبيض وتختاره باستمرار، ودائما اختيارها له يكون في قطع

تتميز الفنانة السعودية وعد بجمال مختلف، تنجح دائما في إبرازه باختياراتها الأنيقة، فلسمرة بشرتها الجميلة سحر خاص، يعطيها انفراداً جمالياً مميزاً، وتنجح غالبا في إطلالتها التي تحرص أن تكون أنيقة وجذابة وملفتة للأنظار.

إطلالة وعد تعتمد على الكلاسيكية والجرأة في الوقت نفسه، فدائما ما تختار الجديد الملفت من فساتين السهرة، ولا تحبذ البساطة كليا، بل تنتهج خطا من الأزياء خاصا بها وبذائقتها، وهذا ما جعلها تطلق ماركة أزياء باسمها، تحمل بصمتها الخاصة والمختلفة.

الألوان تعشقها وعد، فمهما غيرت وتدرجت في اختياراتها تكون موفقة، لأن سمارها يعشق التنوع، وهي بدورها تعشق اللون الأبيض وتختاره باستمرار، ودائما اختيارها له يكون في قطع ساحرة ومميزة، كما أنها ذكية في التنسيق، فتنجح في اختيارات المكياج والتسريحات والإكسسوارات، ما يهبها بريقا وتميزا أكبر.

لذوات البشرة السمراء، عاشقات الموضة والجمال والتميز، استوحي إطلالاتك من الفنانة وعد، لأن أسلوبها الراقي، سيجعلك تبدين كنجمات هوليوود السمراوات، المشعات سحرا وجمالا وأناقة، واختياراتها لفساتين السهرات يأتي خارجا عن المألوف، غريبا أحيانا وملفتا وأنيقا في أحيانا أخرى.

الجدير بالذكر أن وعد من الفنانات اللائي خدمتهن مواقع التواصل الاجتماعي كثيرا، خاصة "سناب شات" الذي أظهر للجمهور جمال روحها وخفة دمها، وبساطة تعاملها مع الآخرين، لتقربها من جمهورها، فيكتشفوا تلك الروح المرحة والطيبة، التي تقدم كل يوم جرعة سعادة وتفاؤل لكل محبيها.

اترك تعليقاً