أخبار النجوم

من الشخص الذي تواعده كورتني كارداشيان؟

من الشخص الذي تواعده كورتني كارداشي...

محتوى مدفوع

التقطت عدسات الباباراتزي صوراً لنجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان وهي تتمشى في أحد ضواحي بيفرلي هيلز الراقية بصحبة الموديل الجزائري "يونس بنجيما" يوم الاثنين الماضي، وصرّح مصدرٌ مقرّب من موقع إنترتيمنت تونايت أنّ العلاقة بينهما ليست جديّة بعد، وهما فقط يلهوان سويّاً، علماً بأنّهما التقيا عبر أحد الأصدقاء المشتركين. وعلّق "سكوت ديسيك" - حبيب كورتني السابق - على علاقتها بالجزائري قائلاً: "حان وقت المضيّ قدماً لكن الأمر صعبٌ علي". وأشارالمصدر إلى  أنّ سكوت ما زال يريد العودة إلى حبيبته فتاة كارداشيان، لكنّها ليست مهتمة لهذا الأمر في الوقت الحالي. يُشارُ إلى أنّه سيذاع عن العلاقة الدرامية بين كورتني وحبيبها السابق

التقطت عدسات الباباراتزي صوراً لنجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان وهي تتمشى في أحد ضواحي بيفرلي هيلز الراقية بصحبة الموديل الجزائري "يونس بنجيما" يوم الاثنين الماضي، وصرّح مصدرٌ مقرّب من موقع إنترتيمنت تونايت أنّ العلاقة بينهما ليست جديّة بعد، وهما فقط يلهوان سويّاً، علماً بأنّهما التقيا عبر أحد الأصدقاء المشتركين.

وعلّق "سكوت ديسيك" - حبيب كورتني السابق - على علاقتها بالجزائري قائلاً: "حان وقت المضيّ قدماً لكن الأمر صعبٌ علي".

وأشارالمصدر إلى  أنّ سكوت ما زال يريد العودة إلى حبيبته فتاة كارداشيان، لكنّها ليست مهتمة لهذا الأمر في الوقت الحالي.

يُشارُ إلى أنّه سيذاع عن العلاقة الدرامية بين كورتني وحبيبها السابق في حلقة هذا الأسبوع من مسلسل تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians.

اترك تعليقاً