أخبار النجوم

جنيفر لوبيز عروس في شوارع نيويورك

جنيفر لوبيز عروس في شوارع نيويورك

محتوى مدفوع

شوهدت النجمة والمغنية العالمية جنيفر لوبيز في مدينة نيويورك بعدة إطلالات في مناسبات متعددة، حيث كانت لوبيز مشغولة بالترويج لعرضها الجديد "عالم من الرقص". وقد رُصدت أول أمس الاثنين النجمة لوبيز – 47 عاماً- بإطلالة بيضاء عند مغادرتها عرض "Today"، حيث ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأبيض من الدانتيل ذا بطانة من الساتان من جوناثان سيمخاي، وارتدت فوقه معطفاً باللون ذاته ولكن أكثر طولاً، وانتعلت صندلاً باللون الذهبي الوردي مع حقيبة بيضاء بسلسلة ذهبية. بدت النجمة لوبيز بهذه الإطلالة كالعروس في شوارع نيويورك ولكن من دون  سماع  صوت أجراس العرس، وقد ظهرت لوبيز في المساء بإطلالات أخرى وكان إلى جانبها حبيبها أليكس

شوهدت النجمة والمغنية العالمية جنيفر لوبيز في مدينة نيويورك بعدة إطلالات في مناسبات متعددة، حيث كانت لوبيز مشغولة بالترويج لعرضها الجديد "عالم من الرقص".

وقد رُصدت أول أمس الاثنين النجمة لوبيز – 47 عاماً- بإطلالة بيضاء عند مغادرتها عرض "Today"، حيث ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأبيض من الدانتيل ذا بطانة من الساتان من جوناثان سيمخاي، وارتدت فوقه معطفاً باللون ذاته ولكن أكثر طولاً، وانتعلت صندلاً باللون الذهبي الوردي مع حقيبة بيضاء بسلسلة ذهبية.

بدت النجمة لوبيز بهذه الإطلالة كالعروس في شوارع نيويورك ولكن من دون  سماع  صوت أجراس العرس، وقد ظهرت لوبيز في المساء بإطلالات أخرى وكان إلى جانبها حبيبها أليكس رودريغيز.

في وقت مبكر من اليوم ذاته، ظهرت لوبيز مرتدية معطفا أسود قصيرا من ماكس مارا ، مع صندل أسود بكعب عال من علامة جيمي شو.

اترك تعليقاً