أخبار النجوم

باريش أردوتش وغوبسا أوزاي يقرران الزواج هذا الصيف

باريش أردوتش وغوبسا أوزاي يقرران ال...

كشف النجمان التركيان باريش أردوتش وغوبسا أوزاي عن نيتهما الزواج خلال هذا الصيف، حسبما نشر بوسائل إعلام تركية. ويتوج قرار النجمين بالزواج هذا الصيف قصة حبهما التي بدأت منذ 3 سنوات، وتحديدا في عام 2014، خلال تصويرهما مسلسل "دليهة"، الذي شكل ضربة البداية لقصة حبهما. وكانت شائعات قد انتشرت حول خلاف بين النجمين بسبب غيرة الفنانة من المشاهد الرومانسية التي تجمع حبيبها ببعض الممثلات في أعماله التمثيلية، ومن أشهرهن النجمة التركية ألشين سانجو، وهو ما نفته "جوبسا" في تصريحات صحافية لوسائل إعلام تركية. يذكر أن "غوبسا" تبلغ من العمر 33 عاما، وقد حققت نجاحا كبيرا في العديد من الأعمال الدرامية، منها

كشف النجمان التركيان باريش أردوتش وغوبسا أوزاي عن نيتهما الزواج خلال هذا الصيف، حسبما نشر بوسائل إعلام تركية.

ويتوج قرار النجمين بالزواج هذا الصيف قصة حبهما التي بدأت منذ 3 سنوات، وتحديدا في عام 2014، خلال تصويرهما مسلسل "دليهة"، الذي شكل ضربة البداية لقصة حبهما.

وكانت شائعات قد انتشرت حول خلاف بين النجمين بسبب غيرة الفنانة من المشاهد الرومانسية التي تجمع حبيبها ببعض الممثلات في أعماله التمثيلية، ومن أشهرهن النجمة التركية ألشين سانجو، وهو ما نفته "جوبسا" في تصريحات صحافية لوسائل إعلام تركية.

يذكر أن "غوبسا" تبلغ من العمر 33 عاما، وقد حققت نجاحا كبيرا في العديد من الأعمال الدرامية، منها "دنيا كاذبة" و"دليهة" وغيرهما، أما حبيبها "باريش"، ذو الـ30 عاما، والذي يصغرها بـ3 سنوات، فلا يقل عنها شهرة ولا نجومية، وقد حقق أكبر نجاحاته في المسلسل الشهير "حب للإيجار".

اترك تعليقاً