أخبار النجوم

أليكس رودريغيز "متيّم" بـ جينيفر لوبيز وهذه آخر نشاطاتها الفنية

أليكس رودريغيز "متيّم" بـ جينيفر لو...

استضافت مقدمة البرامج الصباحية "هدى قطب" النجمة العالمية جينيفر لوبيز 47 عاماً في برنامجها الصباحي Today Show وذلك ترويجاً لمسابقة تحدّي الرّقص #WorldOfDanceChallenge، كونها المديرة التنفيذية وأحد أعضاء لجنة الحكم في برنامج "عالم الرقص World of Dance". تطرّقت هُدى للحديث عن عشيق جينيفر الجديد "أليكس رودريغيز" وسألتها إذا كان يمتلك مهارات الرّقص، لتجيب لوبيز وهي ضاحكة بأنّه يحب الرّقص وهذا ما يهم. أمّا بخصوص دمج اسم الثنائي بلقبٍ واحد  A-Rod كما هو الحال مع لقب النجمين العالميين برانجيلينا (براد بيت وأنجيلينا جولي)، أجابت لوبيز "لا يهم" لكّنها فضّلته على لقب A-Lo.  والجدير بالذكر أنّ أحد مصادر موقع انترتيمنت تونايت صرّح

استضافت مقدمة البرامج الصباحية "هدى قطب" النجمة العالمية جينيفر لوبيز 47 عاماً في برنامجها الصباحي Today Show وذلك ترويجاً لمسابقة تحدّي الرّقص #WorldOfDanceChallenge، كونها المديرة التنفيذية وأحد أعضاء لجنة الحكم في برنامج "عالم الرقص World of Dance".

تطرّقت هُدى للحديث عن عشيق جينيفر الجديد "أليكس رودريغيز" وسألتها إذا كان يمتلك مهارات الرّقص، لتجيب لوبيز وهي ضاحكة بأنّه يحب الرّقص وهذا ما يهم.

أمّا بخصوص دمج اسم الثنائي بلقبٍ واحد  A-Rod كما هو الحال مع لقب النجمين العالميين برانجيلينا (براد بيت وأنجيلينا جولي)، أجابت لوبيز "لا يهم" لكّنها فضّلته على لقب A-Lo.

 والجدير بالذكر أنّ أحد مصادر موقع انترتيمنت تونايت صرّح بأنّ أليكس متيّم بحب لوبيز، وكان هذا واضحاً بين الثنائي الذي حضر حفل الميت غالا في أوائل الشهر الحالي كأول ظهورٍ رسمي لهما، حيث لم يفارقا بعضهما البعض ولو للحظة.

اترك تعليقاً