أخبار النجوم

سيلين ديون تعيد إحياء أغنية "تايتانيك" بمناسبة مرور 20 عامًا على إطلاقها

سيلين ديون تعيد إحياء أغنية "تايتان...

من منّا لم يعشق الفيلم الذي أسر قلوب المشاهدين بقصته الرّومانسية وأحداثه الدرامية؟ نعم إنّه فيلم "تايتانيك" الّذي تمّ إطلاقه في صالات السينما العالمية في ديسمبر عام 1997 الحائز على عشرات الجوائز العالمية. وعندما يذكر اسم الفيلم، فإننا لا إرادياً نستذكر أغنية الفيلم "My Heart Will Go On" التي أدّتها النجمة العالمية سيلين ديون قبل سبعة أشهر من إطلاق الفيلم ترويجاً له، والتي تعد بصمة في مسيرتها الفنيّة التي ساعدتها من الوصول إلى العالمية. وبمناسبة مرور عشرين عاماً على إطلاقها، ستعمل سيلين على إعادة إحياء الأغنية عبر أدائها في حفل توزيع جوائز بيلبورد Billboard Music Awards في الثاني والعشرين من

من منّا لم يعشق الفيلم الذي أسر قلوب المشاهدين بقصته الرّومانسية وأحداثه الدرامية؟ نعم إنّه فيلم "تايتانيك" الّذي تمّ إطلاقه في صالات السينما العالمية في ديسمبر عام 1997 الحائز على عشرات الجوائز العالمية.

وعندما يذكر اسم الفيلم، فإننا لا إرادياً نستذكر أغنية الفيلم "My Heart Will Go On" التي أدّتها النجمة العالمية سيلين ديون قبل سبعة أشهر من إطلاق الفيلم ترويجاً له، والتي تعد بصمة في مسيرتها الفنيّة التي ساعدتها من الوصول إلى العالمية.

وبمناسبة مرور عشرين عاماً على إطلاقها، ستعمل سيلين على إعادة إحياء الأغنية عبر أدائها في حفل توزيع جوائز بيلبورد Billboard Music Awards في الثاني والعشرين من الشهر الحالي، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

يُشارُ إلى أنّ أغنية فيلم "تايتانيك" فازت بـ "أغنية العام" في حفل توزيع جوائز بيلبورد سنة 1998، كما أنّها فازت بجائزة أوسكار وغولدن غلوب عن "أفضل أغنية أصلية".

اترك تعليقاً