أخبار النجوم

إليكِ ما تجهلينه عن صداقة كيندال جينر وبيلا حديد

إليكِ ما تجهلينه عن صداقة كيندال جي...

محتوى مدفوع

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر بضعة أسرار عن صداقاتها الشهيرة مع عارضات الأزياء التي ربما لا يعرف معظم الناس بشأنها، بما في ذلك حقيقة أنها و"بيلا حديد" أصدقاء منذ فترة طويلة، أطول من فترة صداقتها مع "جيجي"، جاء ذلك في الحلقة الخاصة بها ضمن برنامج المصور "ماريو تيستينو" الإذاعي الجديد. ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار" البريطانية، تقول "كيندال" لـ"تيستينو": "لقد بدأت أنا وجيجي التقرب أكثر لبعض وتوطدت صداقتنا عندما بدأنا العمل في مجال عرض الأزياء، لكن في الحقيقة أنا وبيلا تجمعنا علاقة صداقة طيبة منذ أيام الدراسة الثانوية، وكنا نخرج سوياً كل يوم قبل أن تبدأ أي منا بالعمل". https://www.instagram.com/p/BTnC_VZj36k/?taken-by=kendalljenner

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر بضعة أسرار عن صداقاتها الشهيرة مع عارضات الأزياء التي ربما لا يعرف معظم الناس بشأنها، بما في ذلك حقيقة أنها و"بيلا حديد" أصدقاء منذ فترة طويلة، أطول من فترة صداقتها مع "جيجي"، جاء ذلك في الحلقة الخاصة بها ضمن برنامج المصور "ماريو تيستينو" الإذاعي الجديد.

ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار" البريطانية، تقول "كيندال" لـ"تيستينو": "لقد بدأت أنا وجيجي التقرب أكثر لبعض وتوطدت صداقتنا عندما بدأنا العمل في مجال عرض الأزياء، لكن في الحقيقة أنا وبيلا تجمعنا علاقة صداقة طيبة منذ أيام الدراسة الثانوية، وكنا نخرج سوياً كل يوم قبل أن تبدأ أي منا بالعمل".

my baby girl

A post shared by Kendall (@kendalljenner) on

وأضافت: "إنه أمر مضحك لأن الكثير من الناس لا يعرفون أنني وبيلا صديقتين منذ 5 أو 6 أعوام".

وعلى الرغم من ظهور "كيندال" و"جيجي" في مجال الأزياء بالوقت نفسه وأنهما شاركتا في الكثير من عروض الأزياء معاً، إلا أنهما لم تكونا بالفعل صديقتين لفترة طويلة مثل "كيندال" و"بيلا"، اللتين ظهرتا معاً في صور عديدة في الآونة الأخيرة.

أثناء المحادثة التي استمرت 10 دقائق، تحدث "تيستينو" عن الجدل المحتد والذي استمر منذ أن ظهرت العارضات الشهيرات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "جيجي" و"كيندال" وغيرهما في مجال الأزياء.

وقال: "لقد عملت معكِ أنتِ وجيجي كثيراً، لذلك بالنسبة لي أنتِ وجيجي تمثلان الآن، هذه اللحظة".

وهذا يجعلنا نسترجع ما قالته "كيندال" دفاعاً عن النقد الذي تعرضت له هي و"جيجي"، عندما شرحت: "نحن عارضات أزياء عصرنا".

اترك تعليقاً