أخبار النجوم

كيف احتفل أصدقاء جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين بعيد ميلاده الـ56؟

كيف احتفل أصدقاء جورج كلوني وزوجته...

محتوى مدفوع

صادف يوم السبت الماضي عيد الميلاد السادس والخمسين للممثل العالمي جورج كلوني، وفي هذه المناسبة الخاصّة، احتفلت زوجته المحامية العالمية أمل علم الدّين على طريقتها الطريفة، حيث صمّمت له قالب حلوى مثيرا للضحك، جاء على شكل حانة ضمّت كلا من جورج وشريكه في العمل راندي غيربر إشارةً إلى جورج وراندي (زوج النجمة سيندي كروفورد) يمتلكان علامة Casamigos المتخصصة في بيع المشروبات الروحية. https://www.instagram.com/p/BT1V6nMBT2a/?taken-by=randegerber أمّا راندي نفسه، فقدّ هنّأ صاحبه بطريقةٍ ملفتة ومضحكة أيضاً، حيث نشر له صورة قديمة بالأبيض والأسود عندما كان يعمل جورج في مجال عروض الأزياء، وقد علّق عليها قائلاً: "يبدو أنّ العمل في عروض الأزياء لم ينجح

صادف يوم السبت الماضي عيد الميلاد السادس والخمسين للممثل العالمي جورج كلوني، وفي هذه المناسبة الخاصّة، احتفلت زوجته المحامية العالمية أمل علم الدّين على طريقتها الطريفة، حيث صمّمت له قالب حلوى مثيرا للضحك، جاء على شكل حانة ضمّت كلا من جورج وشريكه في العمل راندي غيربر إشارةً إلى جورج وراندي (زوج النجمة سيندي كروفورد) يمتلكان علامة Casamigos المتخصصة في بيع المشروبات الروحية.

أمّا راندي نفسه، فقدّ هنّأ صاحبه بطريقةٍ ملفتة ومضحكة أيضاً، حيث نشر له صورة قديمة بالأبيض والأسود عندما كان يعمل جورج في مجال عروض الأزياء، وقد علّق عليها قائلاً: "يبدو أنّ العمل في عروض الأزياء لم ينجح معك، لكن Casamigos نجح بالتّأكيد. عيد ميلاد سعيد يا جورج"، وذلك  بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

ومن الأشخاص الّذين هنّأوا كلوني أيضاً الممثلة العالمية سلمى حايك، حيث نشرت صورة قديمة جمعتها بكلوني والممثل العالمي ويل سميث، وعلّقت عليها قائلةً: "عيد ميلاد سعيد يا جورج" باللغتين الإنجليزية والإسبانية.

أما النجمة العالمية سيندي كروفورد، فنشرت عبر حسابها صورة جمعتها بزوجها راندي غيربر والنجم كلوني وعلقت عليها: "كل عام وأكثر الرجال أناقة بخير".

Happy birthday to one of the classiest guys we know!

A post shared by Cindy Crawford (@cindycrawford) on

اترك تعليقاً