أخبار النجوم

ماهي النظارة التي اختارتها كل من ريهانا وبلاك تشاينا؟

ماهي النظارة التي اختارتها كل من ري...

محتوى مدفوع

ليس غريبًا أن ترتدي نجمتان عالميتان مثل ريهانا وبلاك تشاينا نظارة بالتصميم ذاته ومن الماركة نفسها،  ولكن الغريب أنهما اختارتا نظارة من موديلات العام الماضي. المطربة الباربيدوسية الشهيرة ريهانا، وعارضة الأزياء الأمريكية بلاك تشاينا، اختارتا نظارة مربعة ذات إطار عريض وعدسات وردية، من مجموعة غوتشي لربيع عام 2016، يبلغ سعرها 1380 دولارًا. ارتدت "ريهانا"، البالغة من العمر 29 عامًا، هذه النظارة يوم 1 مايو الجاري في مدينة نيويورك، مع فستان قصير ومثير من صيحات ملابس النوم من توقيع برادا، مع حزامين فوق بعضهما مختلفي الألوان، مع صندل فلات. أما "بلاك"، ذات الـ28 عاماً، فارتدت النظارة ذاتها  بعدها بعدة أيام، وتحديدًا

ليس غريبًا أن ترتدي نجمتان عالميتان مثل ريهانا وبلاك تشاينا نظارة بالتصميم ذاته ومن الماركة نفسها،  ولكن الغريب أنهما اختارتا نظارة من موديلات العام الماضي.

المطربة الباربيدوسية الشهيرة ريهانا، وعارضة الأزياء الأمريكية بلاك تشاينا، اختارتا نظارة مربعة ذات إطار عريض وعدسات وردية، من مجموعة غوتشي لربيع عام 2016، يبلغ سعرها 1380 دولارًا.

ارتدت "ريهانا"، البالغة من العمر 29 عامًا، هذه النظارة يوم 1 مايو الجاري في مدينة نيويورك، مع فستان قصير ومثير من صيحات ملابس النوم من توقيع برادا، مع حزامين فوق بعضهما مختلفي الألوان، مع صندل فلات.

أما "بلاك"، ذات الـ28 عاماً، فارتدت النظارة ذاتها  بعدها بعدة أيام، وتحديدًا يوم الـ 6 من مايو الجاري، في مدينة لاس فيغاس، مع فستان شفاف مطبوع بملابس الجيش، أبرز بوضوح ملابسها الداخلية السوداء.

اترك تعليقاً