أخبار النجوم

كيم كارداشيان ترد على منتقدي جسدها بتنورة جلدية مثيرة!

كيم كارداشيان ترد على منتقدي جسدها...

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، أمس الاثنين في نيويورك، أثناء اتجاهها لتناول الغداء مع صديقها المقرب جوناثان شيبان. النجمة العالمية، وردا على الشائعات التي انتشرت حولها مؤخرا، متهمة إياها باللجوء إلى "الفوتوشوب" لإخفاء سيلوليت جسدها، وضبط مؤخرتها غير المتناسقة مع حجم جسدها، حرصت على إبراز جسدها المفعم بالأنوثة! وارتدت كيم في هذه الإطلالة تنورة قصيرة جلدية سوداء اللون، كشفت بوضوح عن ساقيها وجسدها ذي شكل الساعة الرملية، مع بلوزة من الجلد مفتوحة الصدر سوداء اللون، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء، وصندل فضي بكعب عال، وفضلت وضع القليل من المكياج باللون البرونزي، وتركت شعرها الأسود القصير حرا طليقا. وتلجأ

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، أمس الاثنين في نيويورك، أثناء اتجاهها لتناول الغداء مع صديقها المقرب جوناثان شيبان.

النجمة العالمية، وردا على الشائعات التي انتشرت حولها مؤخرا، متهمة إياها باللجوء إلى "الفوتوشوب" لإخفاء سيلوليت جسدها، وضبط مؤخرتها غير المتناسقة مع حجم جسدها، حرصت على إبراز جسدها المفعم بالأنوثة!

وارتدت كيم في هذه الإطلالة تنورة قصيرة جلدية سوداء اللون، كشفت بوضوح عن ساقيها وجسدها ذي شكل الساعة الرملية، مع بلوزة من الجلد مفتوحة الصدر سوداء اللون، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء، وصندل فضي بكعب عال، وفضلت وضع القليل من المكياج باللون البرونزي، وتركت شعرها الأسود القصير حرا طليقا.

وتلجأ نجمة تلفزيون الواقع المعروفة، في الفترة الأخيرة إلى ارتداء الأزياء القصيرة، التي يبدو أنها ترد من خلالها بشكل غير مباشر على الشائعات التي انتشرت حول وجود عيوب بجسدها.

وكان آخر ظهور للنجمة العالمية عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب تشات، يوم الأحد الماضي، في كواليس جلسة تصوير جديدة، بدت خلالها بإطلالة وردية مشرقة، من خلال الشعر المستعار المفعم بالحيوية، وارتدت في هذه الإطلالة حمالة صدر وبانتي عالي الخصر باللون الوردي، وسترة من الفرو على كتفيها.

اترك تعليقاً