أخبار النجوم

فان ديزل يتسلم "جائزة الجيل" في حفل MTV Awards 2017

فان ديزل يتسلم "جائزة الجيل" في حفل...

بعد أسابيعٍ قليلة من إصدار جزئه الثامن وتحطيمه أرقاما قياسية في شبّاك التذاكر، ها هو فيلم Fast And Furious يفوز بجائزة الجيل Generation Award في حفل توزيع جوائز MTV Awards 2017 بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. ففي الليلة الماضية، استلم بطل ومنتج الفيلم الممثل العالمي فان ديزل جائزة الجيل برفقة أبطال الفيلم الممثلة جوردانا بروستر، تيريس غيبسون وميشيل رودريغز، بعد إطلاق الاحتفال بعرضٍ مباشر على أنغام أغنية الفيلم "Hey Mama" التي قدّمها كل من المغني العالمي بيتبول، جاي بالفين وكاميلا كابيلو. وأشارَ فان ديزل إلى أنّ سبب نجاح الفيلم لا يعود للمؤثرات السينمائية أو استخدام الغواصات والمركبات الضخمة، بل

بعد أسابيعٍ قليلة من إصدار جزئه الثامن وتحطيمه أرقاما قياسية في شبّاك التذاكر، ها هو فيلم Fast And Furious يفوز بجائزة الجيل Generation Award في حفل توزيع جوائز MTV Awards 2017 بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

ففي الليلة الماضية، استلم بطل ومنتج الفيلم الممثل العالمي فان ديزل جائزة الجيل برفقة أبطال الفيلم الممثلة جوردانا بروستر، تيريس غيبسون وميشيل رودريغز، بعد إطلاق الاحتفال بعرضٍ مباشر على أنغام أغنية الفيلم "Hey Mama" التي قدّمها كل من المغني العالمي بيتبول، جاي بالفين وكاميلا كابيلو.

وأشارَ فان ديزل إلى أنّ سبب نجاح الفيلم لا يعود للمؤثرات السينمائية أو استخدام الغواصات والمركبات الضخمة، بل السبب هو الحب الذي يجمع بين طاقم الممثلين والقائمين على الفيلم بحيث أصبحوا عائلة واحدة متكاملة.

وأنهى ديزل خطابه بإلقاء التحية والتقدير لصديقه الراحل وبطل الأجزاء الستة السابقة الممثل العالمي بول ووكر وتمنّى أن يكون فخوراً بهم بما أنجزوه بعد 16 عاماً من إطلاق الجزء الأول من سلسلة الأفلام العالمية.

اترك تعليقاً