أخبار النجوم

كريسي تيغن في زي "المرأة العنكبوت" وتقبّل زوجها بالمقلوب!

كريسي تيغن في زي "المرأة العنكبوت"...

محتوى مدفوع

هبطت عارضة الأزياء العالمية كريسي تايغن - 31 عاماً - من سقف مسرح برنامج "ليب سينك باتل Lip Sync Battle" بوضعية مقلوبة حيث كان رأسها للأسفل وقدماها للأعلى تماماً كما يفعل الرجل العنكبوت في أفلامه، وذلك في الإعلان الترويجي للبرنامج. ارتدت تايغن زي سبايدرمان، وكانت تضع القناع على وجهها، وعندما وصلت الأرض، نزع مقدّم البرنامج القناع ليأتي بعد ذلك زوجها المغني العالمي "جون ليجند" ويطبع قبلة حميمية على شفتيها، ثمّ علّقت  قائلةً: "أردت فقط أن أرى إذا كان بإمكاني تحقيق واحدة من أكبر تخيلاتي". يُشارُ إلى أنّ تيغن نشرت الإعلان الترويجي للحلقة عبر حسابها في موقع تويتر يوم أمس وعلّقت

هبطت عارضة الأزياء العالمية كريسي تايغن - 31 عاماً - من سقف مسرح برنامج "ليب سينك باتل Lip Sync Battle" بوضعية مقلوبة حيث كان رأسها للأسفل وقدماها للأعلى تماماً كما يفعل الرجل العنكبوت في أفلامه، وذلك في الإعلان الترويجي للبرنامج.

ارتدت تايغن زي سبايدرمان، وكانت تضع القناع على وجهها، وعندما وصلت الأرض، نزع مقدّم البرنامج القناع ليأتي بعد ذلك زوجها المغني العالمي "جون ليجند" ويطبع قبلة حميمية على شفتيها، ثمّ علّقت  قائلةً: "أردت فقط أن أرى إذا كان بإمكاني تحقيق واحدة من أكبر تخيلاتي".

يُشارُ إلى أنّ تيغن نشرت الإعلان الترويجي للحلقة عبر حسابها في موقع تويتر يوم أمس وعلّقت قائلةً: "نعم أنا أقوم بالألعاب البهلوانية الخاصة بي" بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

اترك تعليقاً