أخبار النجوم

انفصال مراد بوز وآسلى إنفر بشكل نهائي

انفصال مراد بوز وآسلى إنفر بشكل نها...

محتوى مدفوع

بعد قصة حب استمرت لسنوات، انفصل النجمان التركيان الشهيران مراد بوز وآسلي إنفر، في مفاجأة لم يتوقعها أحد من محبيهما وعشاقهما في تركيا والعالم العربي. وذكرت تقارير تركية أن العلاقة بين الفنانين التركيين انتهت تمامًا، بعض هذه التقارير لم توضح سبب الانفصال، في حين بررت تقارير أخرى انفصالهما بخيانة الفنان لحبيبته، دون تأكيد الأمر، ولكن أقوى التبريرات ذكرتها صحيفة "بوستا" التركية التي قالت إنهما انفصلا لأسباب سياسية، وأن علاقتهما توترت في شهر أبريل الماضي، بعد مشاركة "مراد" في حملة "نعم للدستور"، وهو ما لم يعجب حبيبته التي كانت ومازالت ترى أن الفنان يجب أن يبتعد عن السياسة. الغريب في الأمر

بعد قصة حب استمرت لسنوات، انفصل النجمان التركيان الشهيران مراد بوز وآسلي إنفر، في مفاجأة لم يتوقعها أحد من محبيهما وعشاقهما في تركيا والعالم العربي.

وذكرت تقارير تركية أن العلاقة بين الفنانين التركيين انتهت تمامًا، بعض هذه التقارير لم توضح سبب الانفصال، في حين بررت تقارير أخرى انفصالهما بخيانة الفنان لحبيبته، دون تأكيد الأمر، ولكن أقوى التبريرات ذكرتها صحيفة "بوستا" التركية التي قالت إنهما انفصلا لأسباب سياسية، وأن علاقتهما توترت في شهر أبريل الماضي، بعد مشاركة "مراد" في حملة "نعم للدستور"، وهو ما لم يعجب حبيبته التي كانت ومازالت ترى أن الفنان يجب أن يبتعد عن السياسة.

الغريب في الأمر أن مراد بوز لم يكن يقوى على فراق حبيبته، حتى أنه كثيراً ما قام بزيارتها في الأستديو أثناء تصوير أعمالها الفنية حتى يبقى دائما بالقرب منها، ولكن يبدو أن طارئًا قويًا فرض انفصالهما بهذا الشكل المفاجىء والغريب، وحتى الآن يلتزم كل من آسلي ومراد الصمت، ولم يعلقا على هذا الأمر.

اترك تعليقاً