أخبار النجوم

أوزجان دنيز يواصل إحراج حبيبته السابقة فهرية أفغين 

أوزجان دنيز يواصل إحراج حبيبته السا...

محتوى مدفوع

قام النجم التركي أوزجان دنيز بتدوين علامة إعجاب، على بعض صور حبيبته السابقة النجمة التركية فهرية أفغين، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وعند خروج "فهرية" من موقع تصوير إعلانها الجديد لإحدى ماركات الملابس، أمس الأحد، بعد تصوير استمر 18 ساعة، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة فجرا، وعند مغادرة النجمة في طريقها إلى منزلها، سألها أحد الصحفيين عن تفسيرها لعلامة إعجاب حبيبها السابق أوزجان دنيز على صورها في إنستغرام، وكان ردها "يا أصدقاء.. كان يومًا متعبًا.. أشكركم من أجل انتظاركم لي". وتعمدت النجمة التركية عدم الرد على السؤال، حفاظا على مشاعر خطيبها الحالي بوراك أوزجفيت، لعلمها أن

قام النجم التركي أوزجان دنيز بتدوين علامة إعجاب، على بعض صور حبيبته السابقة النجمة التركية فهرية أفغين، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وعند خروج "فهرية" من موقع تصوير إعلانها الجديد لإحدى ماركات الملابس، أمس الأحد، بعد تصوير استمر 18 ساعة، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة فجرا، وعند مغادرة النجمة في طريقها إلى منزلها، سألها أحد الصحفيين عن تفسيرها لعلامة إعجاب حبيبها السابق أوزجان دنيز على صورها في إنستغرام، وكان ردها "يا أصدقاء.. كان يومًا متعبًا.. أشكركم من أجل انتظاركم لي".

وتعمدت النجمة التركية عدم الرد على السؤال، حفاظا على مشاعر خطيبها الحالي بوراك أوزجفيت، لعلمها أن حبيبها السابق يتعمد إحراجها، خاصة أن هذه العلامة ليست الأولى، إذ سبق أن قام بعلامة إعجاب لأحد فيديوهاتها السابقة أيضا.

يذكر أن فهرية أفغين كانت على علاقة بأوزجان دنيز ابتداء من 2008 حتى عام 2012، وهي الآن مخطوبة للنجم التركي بوراك أوزجفيت الشهير بـ"بالي بيك".

اترك تعليقاً