أخبار النجوم

أسوأ إطلالات النجمات في MTV Movie & TV Awards 2017‎

أسوأ إطلالات النجمات في MTV Movie &...

رغم حرص كل النجمات على الظهور في أفضل صورة على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز MTV Movie & TV Awards 2017‎، إلا أن بعض هؤلاء النجمات أخفقن في اختيار الإطلالة الملائمة لهن. ومن هؤلاء.. شانون بورسر ظهرت بفستان قصير ذي أكمام متداخل الألوان، ما بين الأسود والأبيض واالزهري والبرتقالي، كما أنه بدا غير لائق عليها. جوليان روز ريد اختارت فستانًا ذا أكمام، وبفتحة صدر وساق، كشفت عن شورت أسفل الفستان من القماش المطبوع نفسه للفستان، على هيئة أشجار النخيل الخضراء. شيلي هينغ ارتدت فستانًا مزينًا بشكل مبالغ، وهو فستان قصير ذو أكمام طويلة يمزج بين الحرير من الأطراف، والدانتيل المطرز

رغم حرص كل النجمات على الظهور في أفضل صورة على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز MTV Movie & TV Awards 2017‎، إلا أن بعض هؤلاء النجمات أخفقن في اختيار الإطلالة الملائمة لهن.

ومن هؤلاء..

شانون بورسر

ظهرت بفستان قصير ذي أكمام متداخل الألوان، ما بين الأسود والأبيض واالزهري والبرتقالي، كما أنه بدا غير لائق عليها.

جوليان روز ريد

اختارت فستانًا ذا أكمام، وبفتحة صدر وساق، كشفت عن شورت أسفل الفستان من القماش المطبوع نفسه للفستان، على هيئة أشجار النخيل الخضراء.

شيلي هينغ

ارتدت فستانًا مزينًا بشكل مبالغ، وهو فستان قصير ذو أكمام طويلة يمزج بين الحرير من الأطراف، والدانتيل المطرز بالستراس عند منطقة الصدر.

هولدن رودين

أخفقت في اختيار فستان قصير أوف شولدر، يمزج بين الريش والشيفون المطرز بشكل مبالغ فيه.

مولي تارلوف

أساءت اختيار هذا الفستان الأبيض القصيرالمكشوف عند منطقة الصدر، والذي لم يتناسب مع المرور على السجادة الحمراء.

اترك تعليقاً