أخبار النجوم

استلهمي إطلالتك الصيفية بالسترة من النجمة ميراندا كير

استلهمي إطلالتك الصيفية بالسترة من...

خطفت عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير الأنظار، خلال الفترة الأخيرة، بمجموعة من إطلالاتها الصيفية الخلابة، التي بدت من خلالها في قمة أناقتها وتألقها، ولكن الملاحظ أنها حرصت في هذه الإطلالات الصيفية على وجود السترة الخريفية أيضا تحسبًا لأي طارئ في أحوال الطقس. هنا نرصد مجموعة من أشيك إطلالات النجمة العالمية، ذات الوجه الملائكي، والجسد المثالي. ارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، تنورة مطبوعة ذات ألوان مبهجة، مع بلوزة بيضاء بسيطة، ووضعت سترة طويلة على كتفيها، وانتعلت بوتا يصل إلى الفخذين. اختارت بنطلون جلد أسود عالي الخصر، مع بلوزة بيضاء ذات أكمام تكشف عن الخصر، مع سترة من

خطفت عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير الأنظار، خلال الفترة الأخيرة، بمجموعة من إطلالاتها الصيفية الخلابة، التي بدت من خلالها في قمة أناقتها وتألقها، ولكن الملاحظ أنها حرصت في هذه الإطلالات الصيفية على وجود السترة الخريفية أيضا تحسبًا لأي طارئ في أحوال الطقس.

هنا نرصد مجموعة من أشيك إطلالات النجمة العالمية، ذات الوجه الملائكي، والجسد المثالي.

ارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، تنورة مطبوعة ذات ألوان مبهجة، مع بلوزة بيضاء بسيطة، ووضعت سترة طويلة على كتفيها، وانتعلت بوتا يصل إلى الفخذين.

اختارت بنطلون جلد أسود عالي الخصر، مع بلوزة بيضاء ذات أكمام تكشف عن الخصر، مع سترة من الدنيم على الكتفين.

فضلت ارتداء بنطلون من الجلد عالي الخصر، مع تي شيرت أبيض يكشف عن الخصر والذراعين، مع سترة باللون الكاكي على الكتفين.

ارتدت طقمًا من الدنيم، مكونًا من بنطلون وقميص، مع سترة طويلة باللون الأزرق، وحملت حقيبة سوداء، وانتعلت صندلاً بني اللون.

في هذه الإطلالة ارتدت بنطلونًا أسود فضفاضًا، مع بلوزة بيضاء تكشف عن الذراعين، وسترة باللون الرمادي على الكتفين، وحملت حقيبة باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت حذاء أسود.

هذا الطقم المكون من تنورة بيضاء وتوب أزرق يكشف عن الخصر، كان اختيار النجمة العالمية، مع سترة باللون الأزرق على الكتفين.

فضلت في هذه الإطلالة ارتداء فستان قصير مطبوع ذي حزام خصر، مع سترة بلون الأوف وايت، وحملت حقيبة سوداء، وانتعلت حذاء بني اللون.

أخيرا ارتدت في هذه الإطلالة فستانًا مطبوعًا باللون الزيتي، مع سترة سوداء على الكتفين، وحملت حقيبة سوداء، وانتعلت صندلاً عاليًا.

اترك تعليقاً