أخبار النجوم

لماذا اشترت أنجلينا جولي منزلاً قريبًا من طليقها؟

لماذا اشترت أنجلينا جولي منزلاً قري...

محتوى مدفوع

اشترت الممثلة الامريكية أنجلينا جولي منزلاً فخمًا بسعر حوالي 25 مليون دولار على مقربة من منزل طليقها براد بيت في لوس انجلوس غربي الولايات المتحدة الأمريكية، ويضم المنزل ست غرف نوم، ويقع في ضاحية لوس فيليز على بعد أقل من ميلين من منزل الممثل بيت الذي أنجبت منه أطفالاً  قبل أن يتفقا على الطلاق أوائل العام الحالي. وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية فإن المنزل الجديد يضم أيضاً عشرة حمامات وناديا رياضيا، وبركة سباحة، وباحة ضخمة. وذكرت تقارير صحفية نقلاً عن مصادر مقربة من جولي بأنها قررت شراء المنزل حتى يكون الأطفال قريبين من منزل والدهم، مشيرة إلى أن جولي تقيم حاليًا في

اشترت الممثلة الامريكية أنجلينا جولي منزلاً فخمًا بسعر حوالي 25 مليون دولار على مقربة من منزل طليقها براد بيت في لوس انجلوس غربي الولايات المتحدة الأمريكية، ويضم المنزل ست غرف نوم، ويقع في ضاحية لوس فيليز على بعد أقل من ميلين من منزل الممثل بيت الذي أنجبت منه أطفالاً  قبل أن يتفقا على الطلاق أوائل العام الحالي.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية فإن المنزل الجديد يضم أيضاً عشرة حمامات وناديا رياضيا، وبركة سباحة، وباحة ضخمة.

وذكرت تقارير صحفية نقلاً عن مصادر مقربة من جولي بأنها قررت شراء المنزل حتى يكون الأطفال قريبين من منزل والدهم، مشيرة إلى أن جولي تقيم حاليًا في مدينة ماليبو وهي بعيدة جدًا عن مقر إقامة النجم بيت.

وقال مصدر: "أن جولي مهتمة جدًا في الانتقال على مقربة من منزل بيت لأن ذلك سيسهل  رؤية الأطفال لوالدهم".

اترك تعليقاً