أخبار النجوم

بيونسيه تخطف أنظار محبيها بتلك الإطلالة الجميلة!

بيونسيه تخطف أنظار محبيها بتلك الإط...

محتوى مدفوع

رغم أنها على وشك أن تضع توأميها، إلا أن ذلك لم يمنع النجمة بيونسيه من الظهور بإطلالة غاية في الروعة، نشرتها لنفسها عبر مجموعة من الصور على موقع إنستغرام. حيث أبهرت النجمة، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، كل من شاهدها في تلك الصور التي التقطت لها خلال حضورها فعاليات تلك المناسبة التي تعرف باسم "يوم سينكو دي مايو"، بتألقها بسترة فوقية وردية لامعة، جاكيت مطرز وإكسسوارات فخمة أنيقة. وجاءت إطلالة بيونسيه جميلة ورائعة بفضل ظهورها بتلك السترة التي برزت باللونين الوردي والأخضر، إلى جانب الجاكيت الفضي اللامع المزود بتطريزات على هيئة ورود. وأكملت النجمة إطلالتها بسروال جينز ممزق، وانتعلت

رغم أنها على وشك أن تضع توأميها، إلا أن ذلك لم يمنع النجمة بيونسيه من الظهور بإطلالة غاية في الروعة، نشرتها لنفسها عبر مجموعة من الصور على موقع إنستغرام.

حيث أبهرت النجمة، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، كل من شاهدها في تلك الصور التي التقطت لها خلال حضورها فعاليات تلك المناسبة التي تعرف باسم "يوم سينكو دي مايو"، بتألقها بسترة فوقية وردية لامعة، جاكيت مطرز وإكسسوارات فخمة أنيقة.

وجاءت إطلالة بيونسيه جميلة ورائعة بفضل ظهورها بتلك السترة التي برزت باللونين الوردي والأخضر، إلى جانب الجاكيت الفضي اللامع المزود بتطريزات على هيئة ورود. وأكملت النجمة إطلالتها بسروال جينز ممزق، وانتعلت حذاء مزودا بكعب عال رفيع من ابداع علامة سان لوران.

اترك تعليقاً