أخبار النجوم

نسرين طافش.. إطلالة فاتنة بالأحمر

نسرين طافش.. إطلالة فاتنة بالأحمر

من يراقب إطلالات نسرين طافش في الفترة الأخيرة، يلاحظ أنها تتجه نحو اللوكات البسيطة في ستايلها. فقد تصدرت الممثلة السورية غلاف إحدى المجلات أخيراً، وبدت بكامل جمالها بلوك هادئ بعيداً عن الفساتين المعجقة. اهتمت خبيرة المظهر جوني متى بإطلالة نسرين، واختارت لها ثوباً أحمر اللون مميزا بقصته. قطعة من دون أكمام ارتدتها النجمة المعروفة، مليئة بالأنوثة وحملت توقيع المصممة اللبنانية نتالي كرم. فستان أحمر من مجموعة ربيع صيف الحالية التي تتميز بأقمشتها الناعمة والمنسدلة. لوك نسرين مميز بتفاصيله الناعمة، وهو من أنجح الإطلالات لها في الفترة الأخيرة. كما نفذت الفنانة معه مكياجاً ناعماً. ستايل متكامل وناجح اختارته نسرين لتُظهر مرة

من يراقب إطلالات نسرين طافش في الفترة الأخيرة، يلاحظ أنها تتجه نحو اللوكات البسيطة في ستايلها.

فقد تصدرت الممثلة السورية غلاف إحدى المجلات أخيراً، وبدت بكامل جمالها بلوك هادئ بعيداً عن الفساتين المعجقة.

اهتمت خبيرة المظهر جوني متى بإطلالة نسرين، واختارت لها ثوباً أحمر اللون مميزا بقصته. قطعة من دون أكمام ارتدتها النجمة المعروفة، مليئة بالأنوثة وحملت توقيع المصممة اللبنانية نتالي كرم.

فستان أحمر من مجموعة ربيع صيف الحالية التي تتميز بأقمشتها الناعمة والمنسدلة. لوك نسرين مميز بتفاصيله الناعمة، وهو من أنجح الإطلالات لها في الفترة الأخيرة. كما نفذت الفنانة معه مكياجاً ناعماً. ستايل متكامل وناجح اختارته نسرين لتُظهر مرة أخرى أن اللوكات البسيطة هي الأقوى في الفترة الحالية.

اترك تعليقاً