أخبار النجوم

كيم كارداشيان وكانييه ويست يطلقان خط أزياء الأطفال الجديد

كيم كارداشيان وكانييه ويست يطلقان خ...

محتوى مدفوع

بعد طول انتظار والدعاية لأشهر طويلة، انطلقت المجموعة الجديدة لخط أزياء الأطفال الذي يتعاون فيه الثنائي الأشهر "كيم كارداشيان" و زوجها "كانييه ويست". وتهتم مجلة "إنستايل" النسائية بنقل الحدث، وتعرضه لنا بكل تفاصيله. كانت نورث ويست ابنة كيم وكانييه البالغة من العمر 3 سنوات أول من ترتدي من هذه المجموعة، و قال الزوجان إنها كانت مصدر الإلهام في هذا التصميم الرائع. ونشرت كارداشيان صورا لابنتها على الإنستغرام و هي ترتدي أغلى قطعة من إبداعاتهما، وهي عبارة عن جاكيت من الحرير تبلغ قيمته 240 دولارًا. بعيدًا عن هذه القطعة العصرية الوحيدة التي ساهم في تصميمها كيم و كانييه معًا، تتميز هذه

بعد طول انتظار والدعاية لأشهر طويلة، انطلقت المجموعة الجديدة لخط أزياء الأطفال الذي يتعاون فيه الثنائي الأشهر "كيم كارداشيان" و زوجها "كانييه ويست".

وتهتم مجلة "إنستايل" النسائية بنقل الحدث، وتعرضه لنا بكل تفاصيله.

كانت نورث ويست ابنة كيم وكانييه البالغة من العمر 3 سنوات أول من ترتدي من هذه المجموعة، و قال الزوجان إنها كانت مصدر الإلهام في هذا التصميم الرائع.

ونشرت كارداشيان صورا لابنتها على الإنستغرام و هي ترتدي أغلى قطعة من إبداعاتهما، وهي عبارة عن جاكيت من الحرير تبلغ قيمته 240 دولارًا.

بعيدًا عن هذه القطعة العصرية الوحيدة التي ساهم في تصميمها كيم و كانييه معًا، تتميز هذه المجموعة و التي تسمى The Kids Supply بعرض مجموعة مذهلة من ملابس الأطفال، ومنها فساتين من الحرير مع البدل المريحة المضادة للتعرق، إلى جانب القبعات التي تحمل شعار البيسبول، فضلاً عن السترات الجرافيكية، و قلادات الشوكر وغيرها الكثير.

وقد قامت كيم بعمل ما فيه الكفاية من الدعاية الترويجية لهذا الخط من أزياء الأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها، في الوقت الذي لا نتوقع فيه أن نرى مغني الراب الشهير "كانييه ويست" يروج بنفسه لهذه النوعيه من الملابس عبر تويتر وإنستغرام بعدما حذف حساباته من عليهما.

اترك تعليقاً